كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جيرارد: سعيد بالتحول الذي يشهده ليفربول

11:10 ص الأربعاء 03 ديسمبر 2014

ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ)

أكد ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أنه سيتخذ قراره بشأن تمديد عقده مع النادي عندما يكون مستعدا لذلك.

وكان بريندان رودرجرز مدرب ليفربول أكد أمس الأول الاثنين أن النادي تقدم بعرض لتمديد عقد جيرارد والذي من المقرر أن ينتهي الصيف المقبل ، ولكن العديد من التقارير الصحفية ألمحت إلى وجود خلافات بين رودجرز وقائد فريقه مما قد يدفع هذا الأخير إلى الرحيل عن ليفربول.

وأكد جيرارد عقب فوز ليفربول 3 / 1 على ليستر سيتي مساء أمس الثلاثاء بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع الفريق ''عندما أكون مستعدا لذلك'' ولكنه شدد على شعوره بالسعادة بسبب التحول الذي شهده ليفربول في مستوى أدائه ونتائجه مؤخرا.

وقال جيرارد : ''كانا أداؤنا جيدا.. لم نحقق البداية التي أردناها للموسم، ولكننا خلال الأسابيع القليلة الماضية نجحنا في تقديم قدر كبير من المرونة في الأداء وتميز الشخصية''.

وأضاف اللاعب الذي سجل أحد أهداف ليفربول أمس : ''إنني سعيد بالهدف ، ولكنني أكثر سعادة بالفوز. لقد ذاع عنا هذا الموسم أننا لسنا فريقا جيدا ولكننا في طريقنا لتحقيق تطور كبير. فقد أصبحنا ندافع بشكل أفضل وأصبحنا أكثر ترابطا في الملعب ولم يعد من السهل التغلب علينا''.

وتابع جرارد : ''إننا بحاجة لمواصلة التقدم في هذا الاتجاه. وبعدها يمكننا استعادة جهود لاعبنا العالمي دانييل ستوريدج (المصاب). سنواصل المضي قدما ومع نهاية الموسم سنقاتل بكل قوتنا للحصول على المركز الرابع''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان