كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يوضح أسباب استبعاد صلاح أمام وست هام

11:06 م السبت 27 ديسمبر 2014

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إن استبعاد الدولي محمد صلاح وزميله المهاجم الفرنسي لوك ريمي من مباراة وست هام كان أمرا صعباً بالنسبة به.

وأضاف مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد  أمام ساوثهامبتون، أنه يواجه صعوبة كبيرة قبل اختيار الأسماء التي ستشارك في كل مباراة، مشيراً  إلى أن لديه العديد من العناصر الجيده كـ صلاح، وريمي.

وأشار إلى أن الثنائي وغيرهم يبذلون مجهودات كبيرة خلال التدريبات، للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، لكن القائمة لا يمكن أن تستوعب كل الأسماء الموجودة بالفريق.

وكان صلاح وريمى استبعدا من لقاء تشيلسي ضد وست هام في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، والتى انتهت صالح "البلوز" بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن صلاح بات قريباً من الرحيل عن صفوف فريق العاصمة اللندية، بعد وصول المفاوضات مع فريق انتر ميلان الإيطالي لضمه لمرحلة متقدمة حتى الآن.

وكانت أندية أتليتكو مدريد الإسباني، وسندرلاند الإنجليزي، دخلا في منافسه مع الانتر من أجل الظفر بخدمات الجناح المصري محمد صلاح، حيث لم يجد لنفسه مكانا أساسيا هذا الموسم في تشكيل البلوز، فظل حبيسا لمقاعد البدلاء ولم يشترك سوى في مباراتين بشكل أساسي من بداية المباراة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان