كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اهتمام إعلامي وشعبي جزائري بزيارة حسن شحاتة للجزائر

09:56 ص الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

لكابتن حسن شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (أ ش أ):

أكد الكابتن حسن شحاتة مدرب نادى المقاولون والمدير الفني السابق للمنتخب المصري، أن الحفاوة الى استقبل بها في الجزائر كانت طيبة للغاية وتركت تأثيرا كبيرا فى نفسه، مشيرا إلى الجماهير التي خرجت لاستقباله ليس فقط من ابناء الجالية المصرية بل ومن الجزائريين ايضا الذين رفعوا معا علمي مصر والجزائر وهو ما مثل له قيمة كبيرة وفاتحة خير.

وقال شحاتة في تصريحات ادلى بها مساء امس لدى استضافته في دار سكن السفير المصري بالجزائر عمر ابو عيش انه فوجئ بهذا التقدير الكبير لوجوده ورد الفعل الطيب والقبول من الجزائريين مما كان له اكبر صدى ليس فى الجزائر فقط بل وفى مصر ايضا، مشيرا إلى أن الزوبعة التى أثيرت عام 2009 انتهت منذ فترة كبيرة ولا وجود لها الان .. فالرياضة تقرب بين الشعوب ولا تفرقهم.

وشدد حسن شحاتة على اهمية دور الاعلاميين فى تقريب الشعوب معا وعدم اللجوء إلى الاثارة التي لا طائل منها.

من جانبه، قال السفير المصري بالجزائر عمر أبو عيش إنه لمس منذ وصول الكابتن حسن شحاته إلى الجزائر ما يحظى به من احترام وتقدير وحب من جانب الجماهير، مؤكدا ان وجوده فى الجزائر يمثل اضافة خاصة .. ليس فقط على المستوى الرياضي بل الإنساني والسياسي ايضا لان ما شاهده من محبة يشكل عنصرا مهما جدا فى مزيد من التقارب بين الشعبين المصرى والجزائرى ويسهل مهمة السفير التى هى ليست فقط توثيق العلاقات السياسية بل ايضا احداث مزيد من التقارب المجتمعي بين الشعب الذى يمثله والشعب المعتمد فى دولته، مؤكدا ان الكابتن حسن شحاتة كان عنصرا مهما فى احداث هذا التقارب.

ونوه السفير إلى ان العلاقة بين المدربين المصريين والجزائريين لم تنقطع حتى فى أوج ازمة 2009 .. مشيرا إلى الاهتمام الإعلامي الذى حظى به شحاتة فى الجزائر لاسيما قيام الصحف الجزائرية التى صدرت امس بنشر صورة للكابتن حسن شحاتة وكابتن رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري السابق وهما يتعانقان.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان