كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- خيتافي يستعصي على برشلونة ويحرمه من مواصلة مطاردة الريال

07:07 م السبت 13 ديسمبر 2014

جانب من مباراة خيتافي وبرشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أوقف خيتافي انطلاقة برشلونة وحرمه من مواصلة المطاردة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد بعدما تعادل معه سلبيا، اليوم السبت، في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني.

وافتقد برشلونة جهود مهاجمه البرازيلي نيما ردا سيلفا في مباراة اليوم بسبب الإصابة وفشل زملاؤه في هز الشباك على مدار الشوطين ليهدر الفريق الكتالوني نقطتين ثمينتين في مسيرته بالموسم الحالي والذي يسعى من خلاله غلى استعادة لقب المسابقة.

وكان البرسا قريبا من حصد نقاط المباراة، إلا أن تسديدة الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة حرة ارتطمت بالعارضة الأفقية، ومنعت الضيوف من التقدم بالنتيجة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، حيث سقط في فخ التعادل بعد أربعة انتصارات متتالية في مبارياته بالدوري الأسباني، ورفع خيتافي رصيده إلى 16 نقطة في المركز 12، بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي والثالث في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة علما بأن هذه المباريات الخمس لم تشهد أي فوز للفريق.

ويستطيع أتلتيكو مدريد حامل اللقب مشاركة برشلونة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر إذا حقق أتلتيكو الفوز على فياريال، غدا الأحد، في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

لمشاهدة فرصة ميسي.. اضغط هنا

 لمشاهدة ملخص لمسات ميسي.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان