كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ألفيش يستعد لخوض مباراته 200 مع برشلونة في الليجا

03:06 م السبت 13 ديسمبر 2014

البرازيلى دانى الفيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


برشلونة- أ ش أ:

يستعد البرازيلى دانى الفيش المدافع الايمن لفريق برشلونه لكرة القدم لتسجيل رقم مهم في مسيرته مع الفريق حيث يخوض مباراته المئتين مع النادي الكتالوني في الدوري حين يلعب مباراة خيتافي على ستاد الفونسو بيريز.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أنه على الرغم من ان الفيش ربما يكون قد فقد بعض الميزات التي جعلته واحدا من افضل من يشغلون مركز المدافع الأيمن في العالم إلا أنه مازال الخيار الاول للمدير الفني لويس انريكى حيث شارك اساسيا في 11 مباراة هذا الموسم.

كانت الآمال الكبيرة معقودة على الفيش عند انضمامه لصفوف البارسا في عام 2008 قادما من إشبيليه بعد أن خاض معه 188 مباراة في الليجا منذ قدومه لصفوفه قادما من البرازيل عام 2002.

ولم يستغرق الفيش وقتا طويلا في تثبيت اقدامه في برشلونة واحتلال مكانة في قلوب عشاق البلوجرانا وكان لنزعته الهجومية وسرعته دورا كبيرا في أسلوب أداء برشلونة المميز تحت قيادة المدير الفني الأسبق بيب جوارديولا.

يذكر ان النجم البرازيلي الدولي يحتل حاليا المركز الثالث بين أكثر لاعبي برشلونه مشاركة في مباريات الليجا بعد ليونيل ميسي 291 مباراة وكاكو 205 مباراة بعد ان تخطى مؤخرا الاسطورتين كومان /192 مباراة/ وكوبالا /186 / مباراة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان