كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- موناكو يلحق بليفركوزن لدور الـ16.. ودورتموند وأرسنال يؤكدان الصعود

12:18 ص الأربعاء 10 ديسمبر 2014

لاعبو أرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

لحق موناكو بفريق باير ليفركوزن في دور الستة عشر بعدما تغلب على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحل موناكو في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني فيما جاء زينيت في المركز الثالث برصيد سبع نقاط ليتحول إلى الدوري الأوروبي، وحل بنفيكا البرتغالي في المركز الرابع بخمس نقاط.

وسجل المدافع التونسي الدولي أيمن عبد النور هدف السبق لموناكو في الدقيقة 63 ثم أضاف فابينيو الهدف الثاني في الدقيقة 89 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة تعادل بنفيكا مع ضيفه ليفركوزن بدون أهداف.

وأنهى ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عمر توبراك في الوقت بدل الضائع.

تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدف لكل فريق، مساء الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل المهاجم الإيطالي الدولي تشيرو إيموبيلي هدف التقدم للفريق الألماني في الدقيقة 58 ثم تعادل اليكساندر ميتروفيتش لاندرلخت في الدقيقة 84 .

وتصدر دورتموند المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف أمام أرسنال صاحب المركز الثاني فيما جاء اندرلخت في المركز الثالث بخمس نقاط ليتحول إلى الدوري الأوروبي، وحل جالطة سراي في المركز الرابع الأخير.

وتفوق دورتموند بفارق الأهداف على ارسنال بعدما تساوى الفريقان في المواجهات المباشرة حيث فاز كل منهما بهدفين نظيفين خلال مواجهتيهما في دور المجموعات.

ورد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال على المشككين في قدراته بعدما قاد فريقه للفوز على ملعب جالطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتقدم المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي بهدف للمدفعجية في الدقيقة 3 ثم أضاف ارون رامسي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 11 و29 .

ورد ويسلي شنايدر بهدف لجالطة سراي في الدقيقة 88 ولكن بودولسكي سجل الهدف الثاني له والرابع للمدفعجية في الوقت بدل الضائع.

لمشاهدة رباعية أرسنال أمام جالطا سراي اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان