كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هازارد يرفض تأهل مبكر لتشيلسي.. وسليماني يسجل في رباعية لشبونة

12:44 ص الخميس 06 نوفمبر 2014

جانب من مباراة ماريبور وتشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سقط تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه ماريبور السلوفيني، وفاز سبورتنج لشبونة البرتغالي على ضيفه شالكة الألماني (4-2)، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأهدر تشيلسي فرصة التأهل مبكرًا إلى دور الـ16، بعدما أضاع البلجيكي إدين هازارد ضربة جزاء -على غير عادته- احتسبت للفريق قبل النهاية بأربع دقائق.

وفاجأ الفريق السلوفيني نظيره الإنجليزي بالهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 50 عن طريق أجيم إبرايمي في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل نيمانيا ماتيتش برأسه لتشيلسي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وبهذ التعادل، ارتفع رصيد تشيلسي إلى ثمان نقاط في الصدارة، كما ارتفع رصيد ماريبور إلى ثلاث نقاط ولكنه ظل متذيلا للترتيب.

واكتفى الدولي المصري محمد صلاح بمتابعة فريقه كعادة هذا الموسم على مقاعد البدلاء، في المباراة التي شارك فيها المهاجم الإسباني دييجو كوستا بعد تعافيه من الإصابة.

وفي مباراة مثيرة، أنعش سبورتنج لشبونة البرتغالي آماله في الصعود إلى الدور الثاني عقب فوزه المستحق بأربعة أهداف مقابل هدفين على ضيفه شالكة الألماني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل لهدف لمثله، حيث تقدم شالكة بالهدف الأول في الدقيقة 17 عبر النيران الصديقة عن طريق المهاجم الجزائري إسلام سليماني لاعب سبورتنج لشبونة الذي سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل مامادو نابي سار للفريق البرتغالي في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيفرسون الهدف الثاني لسبورتنج في الدقيقة 52، قبل أن يضيف لويس ناني الهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم قلص دينيس أوجو الفارق بعدما أحرز هدف شالكة الثاني في الدقيقة 88، قبل أن يختمم سليماني رباعية فريقه في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد لشبونة، الذي غاب عن صفوفه الدولي المصري رامي ربيعة، إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متأخرًا بنقطة عن شالكة وصيف المجموعة.

لمشاهدة أهداف ماريبور وتشيلسي.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف لشبونة وشالكة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان