كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- برشلونة وسان جيرمان يعبران إلى دور الـ16.. وميسي يكتب التاريخ

12:04 ص الخميس 06 نوفمبر 2014

ليونيل ميسي الهداف التاريخي لدوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مستحقا على مضيفه أياكس الهولندي بثنائية نظيفة، وتخطى باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة من الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتائج، ضمن فريقا سان جيرمان وبرشلونة التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.

على ملعب ''أمستردام آرينا''، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقة 36، و76 من عمر المباراة، معادلا رقم الإسباني راؤول جونزليس بعدد الأهداف المسجلة في تاريخ دوري الأبطال، ويتخطى غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مدونًا هدفه رقم 71 خلال 90 مباراة خاضها طوال مسيرته في المسابقة، ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة بالاشتراك مع راؤول.

وارتفع رصيد البرسا بهذا الفوز إلى تسع نقاط في المركز الثاني، فيما توقف رصيد أياكس عند نقطتين في المركز الثالث، لتنحصر آماله حاليا في المحافظة على هذا المركز المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب ''حديقة الأمراء''، واصل باريس سان جيرمان انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة على حساب أبويل نيقوسيا القبرصي.

سجل الأوروجواياني إدينسون كافاني هدف الفوز للنادي الباريسي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعد تسددية قوية مرت من بين أقدام حارس أبويل.

وبهذا الفوز، حقق رفاق السويدي الغائب زلاتان إبراهيموفيتش الانتصار الثالث على التوالي، رافعًا رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما تذيل أبويل المجموعة عند نقطة واحدة.

لمشاهدة هدفي برشلونة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان