كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- دورتموند يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال وأرسنال يؤجل الصعود

12:12 ص الأربعاء 05 نوفمبر 2014

دورتموند يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق بروسيا دورتموند فوزاً عريضاً على ضيفه جالطة سراي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الليلة التي جمعت الفريقين باستاد سيجنال ايدونا بارك، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بدروي أبطال أوروبا.

وتقدم الألماني ماركو رويس بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، قبل أن يضيف باباستاثوبولوس الهدف الثاني لبروسيا دورتموند في الدقيقة 54، وجاء هدف تضيق الفارق للضيوف عن طريق هاكان بلطة في الدقيقة 69.

وعاد شيرو ايموبيلي لرفع رصيد بروسيا دورتموند من الأهداف في الدقيقة 73 معلناً عن الهدف الثالث.

واختتم سيميح كايا مدافع جالطة سراي بهدف في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يتأهل بروسيا لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما بقي جالطة ساري في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة تأجل صعود أرسنال الإنجليزي، لدور الـ16، عقب التعادل مع فريق اندرلخت البلجيكي، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين  الليلة بملعب الإمارات.

قدم ميكل أرتيتا لارسنال بالهدف الأول في الدقيقة 25 بعد أن سدد ركلة الجزاء التي مُنحت لفريقه بنجاح، قبل أن يضيف المهاجم الكسيس سانشيز الهدف الثاني لاصحاب الأرض في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أضاف اليكس تشامبرلين الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 58، وتشهد الدقيقة 61 الهدف الأول لاندرلخت عن طريق أنطوني فاندي بوري، قل ان يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة يتمكن اليكساندر ميتروفيتش من إدراك هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

وبتلك النتيجة يصل أرسنال للنقطة السابعة في المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند، بينما رفع اندرلخت رصيده للنقطة الثانية في المركز الثالث بجدول الترتيب،  وبقي جالطا سراي عند نقطة وحيدة.

لمشاهدة أهداف مباراة دورتموند وجالطة سراي اضغط هنا


لمشاهدة أهداف أرسنال واندرلخت اضغط هنا


لمشاهدة صور مباراة أرسنال واندرلخت اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان