كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشافي هيرنانديز يزور مصر لتدريب 500 ناشئ

03:44 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

تشافي هيرنانديز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يزور تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني، مصر، في نهاية ديسمبر من العالم الحالي، للإشراف على معسكر لتدريب الناشئين المصريين.

ونجحت شركة ''بالم هيلز'' في التعاقد مع النجم الإسباني واستضافته للإشراف على معسكر لتدريب 500 ناشئ مصري بمدينة 6 أكتوبر.

وقال تشافي إن الزيارة تأتي بدعوة من بالم هيلز وتستمر من 19 حتى 23 ديسمبر المقبل للإشراف على اكبر معسكر لتدريب الناشئين المصريين فى كرة القدم فى نادى بالم هيلز بمدينة 6 اكتوبر''.

وأكد تشافي في مؤتمر صحفي في استاد ناي '' كامب نو'' ان افراد عائلته و15 مدرب معتمد من نادي برشلونة سيصاحبه في زيارته لمصر.

قال '' أتطلع لزيارة مصر وتدريب الناشئين الجدد (500 طفل) على القواعد للعبة كرة القدم وذلك من خلال اقامة معسكر مكثف يستمر لمدة 5 أيام''.

يقام المعسكر التدريبي في نادي بالم هيلز بـ 6 اكتوبر الراعي الرسمي لزيارة النجم الإسباني لمصر.

من جانبه، قال طارق عبد الرحمن الرئيس التنفيذي المشارك لبالم هيلز للتعمير الشركة الراعية للمعسكر ''إن المعسكر يعد جزءا من سعي الشركة للترويج لمصر عالميا خلال استضافة وتنظيم الأحداث الكبرى ذات البعد الدولي''.

وأوضح أن يمه اللاعب تشافى هيرنانديز صانع ألعاب عالمي له جمهوره ومحبيه بالإضافة إلى كافة وسائل الاعلام العالمية الذين يتتبعون أخباره في أي مكان، مما سيجعل من مصر محط أنظار العالم، بحسب قوله.

وأضاف خالد بيضون الرئيس التنفيذي لشركة بوك يور ستار المنظم للمعسكر ''هذا المعسكر سوف يقدم تجربة فريدة لمن لديهم الموهبة لتعلم اصول لعبة كرة القدم من واحد من افضل صانعي الألعاب في العالم ''تشافي'' في التاريخ المعاصر لكرة القدم''.

وأضاف بيضون ''أن رؤية والاحتكاك باللاعب تشافي هو حلم لكل ناشئ يعشق كرة القادم حيث سيقوم تشافي بإعطاء فرصة لجميع الناشئين لإظهار مواهبهم أمامه في اختبار لاختيار الأفضل منهم للانضمام لأكاديمية برشلونة لكرة القدم''.

ومن جانبه، قال نيلو لوكاس الرئيس التنفيذي لشركة ديون للرياضة المسؤولة عن الترويج لتشافي ''ان إقامة هذا المعسكر التدريبي في مصر هو جزء من استراتيجية الشركة لنشر الثقافة الرياضية في الدول الناشئة في الشرق الأوسط ونخطط لإقامة المزيد من هذه المعسكرات في دبى والمملكة العربية السعودية في الفترة القادمة''.

وأضاف نيلو لوكاس ''أن تشافي أحد أفضل صانعي الألعاب في جيله ونفخر برغبته في مساندة ونشر ثقافة لعبة كرة القدم بين ناشئين دول الشرق الأوسط''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان