كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مينيز يُعيد الانتصارات لميلان.. وجنوى يقفز للمركز الثالث

06:59 م الأحد 30 نوفمبر 2014

فريق ايه سي ميلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما- (د ب أ):

استعاد جنوه نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي وقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفوزه الكبير 3/صفر على مضيفه المتأزم تشيزينا اليوم الأحد في المرحلة الـ13 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ميلان على أودينيزي 2/صفر.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز باليرمو على بارما 2/1، وفيورنتينا "بدون الدولي المصري أحمد حجازي" على مضيفه كالياري 4/صفر، وتعادل أمبولي مع أتالانتا سلبيا.

وحسم جنوه المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها أليساندرو ماتري ولوكا أنتونيللي ونيكولاس بورديسو في الدقائق الرابعة والسابعة و43 وأهدر ماتري ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 30 .

وحقق جنوه اليوم فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم ولكنه الفوز السادس له في البطولة بالموسم الحالي ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي يلتقي سامبدوريا غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة نفسها.

وسجل جيرمي مينيز هدفين أولهما من ضربة جزاء في الدقيقة 65 والثاني من قذيفة أطلقها من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 ليقود ميلان إلى الفوز الثمين 2/صفر على أودينيزي الذي عانى من طرد لاعبه ماوريتسيو دوميزي في الدقيقة 62 .

كما شهدت المباراة طرد الغاني مايكل إيسيان لاعب ميلان في الدقيقة 71 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وحقق ميلان اليوم فوزه الأول في آخر ست مباريات خاضها بالدوري الإيطالي ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام سامبدوريا.

وتجمد رصيد أودينيزي عند 18 نقطة في المركز التاسع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بالمسابقة.

كما سجل ماتياس فيرنانديز هدفين ليقود فيورنتينا إلى الفوز الساحق 4/صفر على مضيفه كالياري حيث رفع فيورنتينا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد كالياري عند 11 نقطة في المركز السادس عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وافتتح فيرنانديز التسجيل في الدقيقة 17 ثم عزز تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 55 .

وأضاف الألماني ماريو جوميز الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليكون الهدف الأول له بعد نحو ثمانية شهور عانى فيها من الإصابة ثم اختتم زميله خوان كوادرادو التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74 .

 لمشاهدة ثنائية ميلان.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان