كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

العملاق ريال مدريد يزور آيبار.. وبرشلونة يستضيف إشبيلية

02:21 م الخميس 20 نوفمبر 2014

العملاق ريال مدريد يزور آيبار.. وبرشلونة يستضيف إش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

يستضيف فريق آيبار، القادم من مدينة صغيرة يقطنها 27 ألف نسمة فقط وصاحب أدنى ميزانية بمسابقة الدوري الأسباني، العملاق ريال مدريد، متصدر ترتيب الليجا وأغنى نادي في العالم وليس أسبانيا فقط، بعد غد السبت، ضمن منافسات الأسبوع 12 من المسابقة.

وكان متوقعا لآيبار أن يعود بسرعة كبيرة إلى منافسات الدرجة الثانية بأسبانيا بعد تأهله الأول على الإطلاق إلى دوري الأضواء نهاية الموسم الماضي ، ولكنه خالف جميع التوقعات حتى الآن ليجلس مستريحا في المركز العاشر بترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم.

وقال جايزكا جاريتانو مدرب آيبار: "ستكون مباراة مميزة للغاية بالنسبة لنا. لا يتكرر كل يوم أن يأتي أحد أفضل فرق العالم لزيارتنا".

وأضاف: "إنها مسؤولية كبيرة بالنسبة لنا .. إنهم يسجلون أربعة أو خمسة أهداف بالمباراة الواحدة ، لذا سيكون علينا تضييق خطوطنا وغلق المساحات في منطقة الدفاع. إن ملعبنا متناهي الصغر ، وربما يجعلهم هذا الأمر غير مستريحين في اللعب".

بينما قال ميكيل أروابارينا هداف آيبار : "إنهم يمرون بلحظة قوية ، ولكننا سنصعب الأمور عليهم. نكن لهم احتراما كبيرا ، ولكننا لا نخشاهم".

ويسعى ريال مدريد في هذه المباراة لتحقيق فوزه التاسع على التوالي في الدوري الأسباني وال14 على التوالي على مستوى جميع البطولات. ويتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة بفارق نقطتين أمام برشلونة وثلاث نقاط أمام بلنسية.

ويخوض ريال مدريد مباراة السبت بدون لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبتعد عن الملاعب لقرابة الشهرين بعدما أصيب بتهتك عضلي في فخذه الأيسر خلال تعادل كرواتيا 1/1 مع إيطاليا بتصفيات الأمم الأوروبية "يورو 2016".

وسيكون على الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاختيار ما بين إسكو ، الذي تألق في مباراة أسبانيا الودية أمام ألمانيا ، وسامي خضيرة كبديل لمودريتش في خط الوسط.

وقال أنشيلوتي : "إن مودريتش لاعب مهم بالنسبة لنا ولكننا سنعمل على معالجة الوضع ، تماما كما فعلنا في الموسم الماضي عندما كان لدينا حالات إصابة".

وعندما سئل عن احتمالية تمديد عقده مع ريال مدريد رد أنشيلوتي قائلا : "يمتد عقدي مع النادي لعام 2016 ، وأود تمديده. لم يتم إخباري بأي شيء رسميا ، ولكن هذا ما سيحدث".

ويستضيف برشلونة فريق اشبيلية، صاحب المركز الخامس، وسط الجدل السائر بشأن بقاء أو رحيل نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث قال النجم الأرجنتيني : "لو كان الأمر عائدا إلي لبقيت هنا إلى الأبد. ولكن الأمور لا تسير دائما حسب رغباتنا. إنه وضع معقد ، بالنظر إلى ما يحدث في برشلونة" مما أثار العديد من التكهنات حول امكانية رحيله فى نهاية الموسم.

وقال مدافع برشلونة الصاعد مارك بارترا : "لا أتخيل برشلونة بدون ميسي .. فقد قال من قبل إنه يريد اللعب هنا طوال مشواره الرياضي ، وهذا ما نأمله جميعا".

وسيكون على لويس إنريكي مدرب برشلونة أن يختار ما بين الإبقاء على بارترا أو الدفع أخيرا بالمخضرم جيرارد بيكي. بينما يستمر غياب صانع الألعاب أندريس إنييستا عن الفريق للإصابة.

وتنطلق منافسات الأسبوع 12 من مسابقة الدوري الأسباني غدا الجمعة بلقاء أتلتيك بلباو مع إسبانيول. بينما يستضيف اتلتيكو مدريد ، صاحب المركز الرابع ، فريق ملقة ويلتقي ريال سوسيداد تحت قيادة مدربه الجديد ديفيد مويس مع ديبورتيفو لا كورونا بعد غد السبت.

وتستأنف منافسات الأسبوع يومي الأحد والاثنين المقبلين حيث يلتقي ليفانتي مع بلنسية وإلتشي مع قرطبة ورايو فاليكانو مع سلتا فيجو وفياريال مع خيتافي يوم الأحد بينما يستضيف غرناطة فريق ألميريا يوم الاثنين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان