كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: صلاح يدخل قائمة "المنسيين" في الدوري الإنجليزي

07:56 م الأحد 16 نوفمبر 2014

النجم الدولي محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سلطت صحيفة ''ديلي ميل'' الإنجليزية، الضوء على أشهر اللاعبين المنسيين بالدوري الإنجليزي، رغم المبالغ التي دفعتها أندية البريمير ليج لاستقدام هؤلاء اللاعبين، اللذين لم يقدموا العرض المُنتظر منهم حتى الآن.

وركزت الصحيفة خلال تقرير نشرته صباح اليوم الأحد، على النجم الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي، وذلك منذ قدومه للنادي اللندني مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف بازل السويسري.

وأشارت إلى أنه عندما غادر الإسباني خوان ماتا لصفوف مانشستر يونايتد، قررت إدارة تشيلسي التعاقد مع محمد صلاح بديلا لماتا، مقابل 11 مليون جنية استرلينى لبازل للاستغناء عن نجمه.

ومن جانبه، أعرب صلاح عن إعجابه الشديد بملعب ستافورد بريدج معقل تشيلسي، حينما كان يلعب في صفوف بازل أمام ناديه الحالي بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب المصري منذ قدومه لنادي تشيلسي حتى الآن، لم يقدم ما كان منتظر مُنه هذا الموسم، لافتةً إلى أنه لعب مباراتين في ''البريمير ليج''، ومباراة واحدة في كأس الكابيتال وان ضد فريق شروزبري، بالإضافة للعبه بضعة دقائق في دوري الأبطال.

كما نشرت الصحيفة بعض الأسماء الأخرى التي لم تثبت أحقيتها بالانضمام لفرقها، وجاء على رأس القائمة: الفرنسي أبو ديابي ''آرسنال''، والإيفواري أرونا كونيه ''إيفرتون''، والكاميروني اسو ايكوتو ''توتنهام''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان