كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح يلعب 80 دقيقة ويصنع هدفا في عبور تشيلسي لربع نهائي الكأس

12:43 ص الأربعاء 29 أكتوبر 2014

محمد صلاح في مباراة اليوم أمام شوروسبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى فوزا صعبا خارج أرضه أمام شوروسبري تاون بنتيجة هدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء، في إطار مبارايات دور الـ16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح لمدة 80 دقيقة.

وسجل صلاح مشاركته الأساسية الثانية له بالمسابقة، بعدما دفع به المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ البداية، ليساهم في فوز فريقه بصناعة هدف التقدم للبلوز.

وتقدم الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا بالهدف الأول لتشيلسي بعد تلقيه تمريرة من صلاح، ليودع صاحب الـ36 عامًا الكرة في الشباك بسهولة في الدقيقة 48، مدونًا هدفه الثالث في ثالث مباراة له على التوالي بقميص تشيلسي.

وفاجئ لاعب الفريق المضيف مانجان جوزيه مورينيو بتسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 77، قبل أن يهدي مدافع شورسيري الفوز لفريق تشيلسي بإحراز هدف في مرماه قبل أن تأتي لدروجبا، بعدما أخطأ في توجيه الكرة المرسلة من البديل البرازيلى ويليان، لتسكن الشباك في الدقيقة 81، معلنة عن هدف التقدم للضيوف، وتنتهي المباراة بالفوز (2-1).

وانتظر مورينيو 80 دقيقة قبل أن يطلب من صلاح مغادرة الملعب لويليان، بعدما ساهم في تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي الكأس، وسط صعوبة المباراة على الضيوف بسبب هطول الأمطار على أرضية الملعب.

 

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

 

لمشاهدة هدف دروجبا.. اضغط هنا

 

لمشاهدة أهداف اللقاء.. اضغط هنا

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان