كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- فان بيرسي يحفظ الكبرياء لمان يونايتد بتعادل قاتل مع تشيلسي

08:15 م الأحد 26 أكتوبر 2014

فان بيرسي يحتفل بهدفه القاتل ضد تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلا مثيرًا على أرضه أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب ''أولد ترافورد''، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم الإيفواري دييديه دروجبا أول أهدافه بقميص تشيلسي في البريمير ليج مدونًا هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 53 من رأسية رائعة، مستغلا ضربة ركنية نفذها سيسك فابريجاس.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، أنقذ النجم الهولندي فان بيرسي أصحاب الأرض وخطف هدفًا أشعل به المدرجات، من تسديدة دالخ المنطقة مستغلا الدربكو الدفاعية لمدافعي البلوز.

وبهذا التعادل، عزز تشيلسي الصدارة برصيد 23 نقطة محافظا على سجله خاليا من الهزائم، فيما وصل رصيد الشياطين الحمر عند النقطة الـ13 في المركز الثامن.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح جلس كالعادة على مقاعد بدلاء فريقه، وسط أنباء تشير إلى رحيله عن قلعة ستمافورد بريدج في يناير المقبل.

وأكد تشيلسي مجددا كونه عقدة كبيرة لمانشستر يونايتد حيث حقق الأخير الفوز في ست مباريات فقط من آخر 23 مباراة خاضها أمام تشيلسي.

واهتزت شباك فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم، بعدما حافظ تشيلسي على شباكه نظيفة في المباراتين الماضيتين له باستاد ''أولد ترافورد'' معقل مانشستر يونايتد، في ظل غياب الهداف الإسباني دييجو كوستا.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش.

لمشاهدة هدف دروجبا.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف فان بيرسي.. اضغط هنا

 

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان