كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يتولى جوارديولا تدريب مان يونايتد؟

05:19 م الخميس 16 أكتوبر 2014

جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن/ مدريد- (د ب أ):

كشف كتاب يتناول قصة حياة بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن المدرب الاسباني قد يحبذ فكرة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في المستقبل.

ونشر الصحفي مارتي بيرارناو وهو صديق مقرب من جوارديولا /43 عاما، كتاب يحمل اسم "بيب كونفيدنشيال" والذي يتناول الموسم الأول للمدرب الاسباني مع بايرن ميونيخ.

وكشف بيرارناو عن أن جوارديولا انجذب في البداية لمنصب المدير الفني لمانشستر يونايتد حينما كان مدربا لبرشلونة في 2011، ولكنه انتقل بعدها لتدريب بايرن ميونيخ قبل أن يعلن سير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لمانشستر، اعتزاله عالم التدريب في نهاية موسم 2012/2013.

وروى بيرارناو في كتابه تفاصيل المحادثات التي جرت بين جوارديولا ومساعده الشخصي مانيل استيراتي.

وأشار بيرارناو "في اليوم التالي للفوز على ريال مدريد في المربع الذهبي لدوري أبطال اوروبا (موسم 2010/2011) توجه جوارديولا إلى مانشستر لمشاهدة منافسه التالي على الطبيعة".

وأضاف "حدث ذلك في الرابع من مايو 2011، حيث جلس الثنائي في استاد اولد ترافورد لمشاهدة فوز مانشستر على شالكه 4 / 1 ، حيث قال بيب لمساعده أحب هذه الأجواء، قد أتولى التدريب هنا يوما ما".

وأكد بيرارناو أن جوارديولا ذهب بفريقه برشلونة فييوليو من العام ذاته إلى ميونيخ للمشاركة في كأس أودي، وقد أعجب بشدة بنادي بايرن ميونيخ.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان