كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجم المونديال.. التشيلي ''سانشيز'' في مهمة صعبة أمام قطبي نهائي 2010

05:22 م الإثنين 09 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- عمر قورة:

قاد التشيلي أليكسيس سانشيز منتخب بلاده تشيلي لكأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد أن حجز المنتخب المركز الثالث بـ 28 نقطة في التصفيات المؤهلة للمونديال، خلف الأرجنتين ''32 نقطة''، والأوروجواي ''30 نقطة''.

 ويصطدم المنتخب التشيلي في مجموعة الموت مع منتخبي إسبانيا وهولندا، حامل لقب، ووصيف المونديال الأخير، بجانب المنتخب الأسترالي، ضمن المجموعة الثانية بكأس العالم الذي ينطلق في 12 يونيو المقبل.

 وسيعول المنتخب على خدمات مهاجمه المخضرم، ثاني مشاركات المهاجم التشيلي لكأس العالم بعد أن شارك في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، بعدما كثرت الشكوك حول لحاق مواطنه أرتورو فيدال، لاعب الوسط المتألق في صفوف يوفنتوس الإيطالي، بالمسابقة، والذي خضع لجراحة ناجحة في الركبة.

 وقدم المنتخب التشيلي أداء مميزًا في النسخة السابقة من المونديال، وتمكن من التأهل رفقة بطل المسابقة، إسبانيا، كثاني مجموعته إلى دور الـ16، قبل أن يودع المسابقة على يد منتخب السامبا، بثلاثية نظيفة.

 ويسعى سانشيز لإثبات جدارته في هذه المسابقة، لا سيما وأنها تقام بالدولة الجارة، البرازيل، ليعاود تألقه في بطولة ''كوبا أميركا''، التي استضافتها الأرجنتين، حينما قاد فريقه إلى تقديم مستويات جيدة بالمسابقة، حتى الخروج من دور الثمانية.

 يُذكر أن أليكسيس انتقل إلى برشلونة الإسباني، بصفقة بلغت 26 مليون يورو، قادمًا من أودينيزي الإيطالي، بعد أن أبدع في موسم 2010-2011، وتم اختياره كأفضل لاعب في الكالشيو، بتسجيله 12 هدفًا في 31 مباراة.

لمشاهدة مهارات أليكسيس في مباراته أمام المنتخب المصري اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان