كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

''كرش وسيجارة وقُبلة''.. أبرز لقطات حب الجماهير لدروجبا من المدرجات (صور)

09:14 م الخميس 19 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:
ساندت بعض الجماهير المتواجدة في ملعب ''ماني جارينش'' بمدينة برازيليا، النجم الإيفواري يايا توريه، خلال مباراة كولومبيا وساحل العاج، التي أقيمت اليوم الخميس، بمونديال البرازيل.

ورفعت مشجعة كولومبية أثناء تواجدها بالمباراة لافتة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية، ''دروجبا أنا أحبك.. أرسل إلي قُبلة''.

وفي لقطة أكثر طرافةً، عبر أحد جماهير ساحل العاج، مرتديا قبعة غريبة، عن مدى حبه للهداف التاريخي للأفيال، وهو يدخن السيجار، ويشرب مشروب آخر، بكتب عبارة على جسمه البدين جاء فيها ''دروجبا.. أنا أحبك''.

وقبل بداية اللقاء، ارتدى العديد من المشجعين قميص ديدييه البرتقالي الذي يحمل الرقم ''11''، كدليل على مدى مسانتدهم النجم القائد السابق للفريق في المونديال الحالي رغم تقدمه في العمر.  

وبدأ دروجبا، صاحب الـ36 عاما، اللقاء من مقاعد البدلاء، ليشارك في آخر نصف ساعة مثل مباراة اليابان الأخيرة التي قاد فيها فريقه إلى الفوز بهدفين دون رد.

إلا أن فور دخول لاعب جالطا سراي التركي الحالي اهتزت الشباك الإيفوارية مرتين في خمس دقائق فقط، على عكس المباراة الافتتاحية لكوت ديفوار بالمونديال، قبل أن يضيق جيرفينيو الفارق محرزا هدف للأفيال قبل النهاية بـ15 دقيقة.

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الكولومبي على ممثل إفريقيا بكأس العالم، بهدفين لهدف، ليضع قدما في الدور ثمن النهائي من المسابقة، بعدما حصد 6 نقاط تصدر بهم المجموعة الرابعة في الدور الأول للمونديال.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان