كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو بالصور.. المنقذ نيمار يضع البرازيل في الصدارة على حساب كرواتيا بافتتاح المونديال

01:02 ص الجمعة 13 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

:كتب- عمر قورة

حقق المنتخب البرازيلي فوزا هاما على نظيره الكرواتي، بثلاثة أهداف لهدف، اليوم الخميس، في المباراة الافتتاحية بالمونديال التي أقيمت على ملعب "آرينا كورينثيانز"، في إطار منافسات المجموعة الأولى من المسابقة.

دون مارسيلو الهدف الأول لكرواتيا في الدقيقة 11 بالخطأ في مرماه، فيما سجل نيمار هدفين للبرازيل، وأوسكار هدفا في الدقائق 27، و71، و93 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، تعتلي البلد المضيفة صدارة المجموعة، برصيد 3 نقاط، قبل مواجهة كل من منتخبي الكاميرون والمكسيك.

افتتح المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا التسجيل لكرواتيا بالخطأ في مرماه، بعد عرضية المتألق في هذا اللقاء أوليتش من الناحية اليسرى، لتتقدم كرواتيا بالهدف الأول وتربك حسابات السامبا في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وبمرور نصف ساعة، دون نجم البرسا نيمار هدف التعادل للبرازيل من تسديدة خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس بليتيكوسا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، عاود نيمار هز الشباك الكرواتية في الدقيقة 71، من ركلة جزاء مشكوك في صحتها تسبب في احتسابها المهاجم فريد، ليسدد نيمار هدف السامبا الثاني من علامة الجزاء في الزاوية اليمنى للمرمى، رغم محاولة الحارس الذي كاد أن يتصدى لها.

وبهذه الثنائية، يدون البرازيلي هدفه السادس في آخر أربع مباريات لمنتخب بلاده، وهدفه الـ33 في المباراة الدولية رقم 50 لمنتخب السيليساو.

استمرت محاولات المنتخب الكرواتي في شوط اللقاء الثاني، وكاد أن يسجل لاعبوه هدف التعادل، لولا استبسال دفاع السامبا أمام مهاجمي الكروات، وتألق الحارس جوليو سيزار، الذي منع أكثر من هدف لكرواتيا في لقاء الليلة.

وفي آخر اللحظات، أطلق نجم البلوز أوسكار رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب البرازيل، بتسديدة مخادعة للحارس الكرواتي، لينتهي اللقاء بتفوق السامبا بثلاثة أهداف لهدف في أولى مباريات كأس العالم 2014 في نسخته العشرين.

لمشاهدة هدف كرواتيا اضغط هنا

لمشاهدة هدف البرازيل اضغط هنا

 لمشاهدة الهدف الثاني للبرازيل اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثالث للبرازيل اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان