كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تبلغ نهائي كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخها (فيديو)

01:29 ص الأربعاء 09 يوليو 2014

المنتخب الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قدم المنتخب الألماني أقوى عروضه واكتسح المنتخب البرازيلي بسباعية، مساء الثلاثاء، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وبهذا الفوز العريض تبلغ الماكينات الألمانية نهائي كأس العالم المقام حاليا على أراضي السامبا البرازيلية، للمرة الثامنة في تاريخها، لمواجهة الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا.

وجاء آخر لقب لألمانيا ببطولات كأس العالم، والذي كان الثالث في تاريخها، في عام 1990، بالفوز بهدف نظيف من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة أمام التانجو الأرجنتيني.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لمونديال البرازيل 2014، يوم الأحد المقبل، التي يحتضنها ملعب ''ماراكانا'' الشهير، في محاولة لإدراك المانشافت البطولة، ويكلل مجهوده الرائع بالمونديال بحصد اللقب الرابع في تاريخها بنهائيات كأس العالم.

ولعبت ألمانيا نهائيات مونديال 1954 أمام المجر واستطاعت الفوز 3-2 لتتوج بأول ألقابها، لتلعب في مونديال 1966 بإنجلترا ثاني النهائيات وتخسر أمام أصحاب الأرض 4-2، بعد حادثة الهدف الشهير الذي لم يتجاوز خط المرمى واحتسب للإنجليز.

وفي عام 1974 لعب الألمان ثالث النهائيات واستطاعت تحقيق ثاني الألقاب بالفوز أمام هولندا 2-1، لتعاود وتخسر أمام إيطاليا 3-1 في نهائي 82 بإسبانيا، وخسارة أخرى 3-2 أمام الأرجنتين عام 1986.

وعادت ألمانيا لتنتقم من التانجو الأرجنتيني عام 1990 بإيطاليا وفازت 1-0 لتتوج بثالث ألقابها العالمية.

وفشل الألمان في الصعود للمباراة النهائية منذ مونديال 2002 والتي خسرت فيه المباراة النهائية أمام البرازيل 2-0، لتحرز المركز الثالث بمونديالي 2006 على أرضها، و2010 في بلاد البافانا بافانا ''جنوب إفريقيا''.

لمشاهدة فيديو الأهداف...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان