كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيكنباور يدافع عن زونيجا بعد تسببه في إصابة نيمار

05:55 م الأحد 06 يوليو 2014

بيكنباور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

دافع أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور عن اللاعب الكولمبي خوان زونيجا بعدما تسبب احتكاكه مع النجم البرازيلي نيمار في إبعاد هذا الأخير عن منافسات بطولة كأس العالم الحالية.

وكتب بيكنباور في مقاله اليوم الأحد : "بقدر ما أشعر بالأسف على إصابة نيمار بكسر في الفقرة الثالثة من العمود الفقري ، فإنني أواجه صعوبة كبيرة في اتهام اللاعب الكولومبي خوان زونيجا بأنه تعمد إصابة نيمار بهذا الشكل".

وأضاف بيكنباور : "لقد ضرب زونيجا بالفعل ظهر نيمار بركبته التي لم يكن من المفروض أن تصل إلى ظهر لاعب آخر. ولكن الأمر بدا بالنسبة لي وكأنه مجرد فعل أحمق".

وأكد بيكنباور أنه "من المؤسف أن يتأثر المزاج العام قبل مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها نيمار".

وأوضح بيكنباور أنه مع غياب قائد المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا عن مباراة الفريق في المربع الذهبي للإيقاف فقد تبدو البرازيل الفريق الأقل فرصة في الفوز بعد غد الثلاثاء في بيلو هوريزونتي ، ولكن هذا الوضع الغريب على البرازيل من شأنه أن يحرر البلد المضيف أخيرا ليلعب دون قيود.

وأعرب بيكنباور عن إعجابه الشديد بأريين روبين جناح المنتخب الهولندي الذي ساعد بلاده على الفوز على كوستاريكا بضربات الجزاء الترجيحية أمس السبت في مباراة اخرى بدور الثمانية بمدينة سلفادور ، لتتأهل هولندا إلى الدور قبل النهائي حيث ستلتقي مع الأرجنتين في ساو باولو الأربعاء المقبل.

وقال بيكنباور : " لست مبشرا ، ولكن إذا استمر أريين روبين في اللعب بهذا المستوى الرائع فإنه ، إلى جانب مانويل نيوير (حارس مرمى ألمانيا) ، لديهما أفضل الفرص للفوز بلقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2014 ".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان