كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو للألمان: من الغباء الاعتقاد بحسم المباراة لإصابة نيمار

10:49 م السبت 05 يوليو 2014

المنتخب الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

أعرب النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدو اليوم السبت عن سعادته بتجنب المنتخب البرازيلي لمواجهة نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، ليلتقي مع المنتخب الألماني يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي.

وأحرز رونالدو هدفين في مرمى المنتخب الألماني في المباراة النهائية بمونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان ليقود منتخب السامبا للتتويج بكأس العالم للمرة الخامسة والأخيرة في تاريخه، علما بأن هذا اللقاء هو الوحيد الذي جمع بين المنتخبين في تاريخ بطولات كأس العالم.

وتحمل البرازيل ذكريات سيئة في لقاءاتها المباشرة مع فرنسا بكأس العالم، حيث خسرت لقاءاتها الثلاثة الأخيرة خلال أربع مواجهات جمعت بينهما في المونديال.

وكانت البرازيل قد خسر بركلات الترجيح في دور الثمانية بمونديال 1986 بالمكسيك، قبل أن تتلقى خسارة مذلة صفر/ 3 في المباراة النهائية بمونديال 1998 بفرنسا، ثم سقطت مجددا أمام المنتخب الفرنسي صفر/ 1 في دور الثمانية بمونديال 2006 بألمانيا.

ولم تحقق البرازيل سوى فوزا واحدا على فرنسا في كأس العالم، عندما فازت 5/ 2 في الدور قبل النهائي بمونديال 1958 بالسويد، الذي شهد التتويج الأول لمنتخب السامبا بكأس العالم.

وصرح رونالدو للصحفيين ''أفضل مواجهة ألمانيا عن فرنسا، لقد كانت فرنسا كابوسا كبيرا بالنسبة لنا في بطولات كأس العالم الماضية، وكنت خائفا كثيرا من هذه المواجهة''.

وتلتقي البرازيل مع ألمانيا في الدور قبل النهائي للمسابقة يوم الثلاثاء القادم بمدينة بيلو هوريزونتي، بعدما تغلب المنتخب الألماني 1/ صفر على نظيره الفرنسي في دور الثمانية أمس الجمعة، فيما فازت البرازيل 2/ 1 على كولومبيا في نفس الدور.

كما أكد رونالدو اليوم السبت أنه من الغباء أن يعتقد المنتخب الألماني أن منتخب البرازيل قد خرج رسميا من الدور قبل النهائي بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل عقب إصابة نجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا.

وقال رونالدو إن إصابة نيمار في أحد فقرات العمود الفقري شكلت ضربة موجعة لمنتخب البرازيل، ولكن اللاعبين الآخرين سوف يحققون حلم التأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعد المنتخبان الألماني والبرازيلي للمواجهة المرتقبة بينهما في الدور قبل النهائي للمونديال يوم الثلاثاء القادم.

أضاف رونالدو ''إذا اعتقد المنتخب الألماني أنه سيواجه منتخبا ضعيفا ومحبطا لافتقاده إلى لاعب كبير بحجم نيمار، فإنه سيرتكب خطأ قاتلا''.

وأوضح المهاجم السابق ''إن البرازيل لن تقف على لاعب واحد، إن المنتخب البرازيلي توج باللقب عام 1962 رغم إصابة النجم الأسطوري بيليه في بداية المسابقة، أي لاعب يمكنه تعويض غياب نيمار، نحن مازلنا المنتخب الأفضل''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان