كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

52% من قراء مصراوي يؤكدون أحقية روبين في الفوز بالكرة الذهبية

06:26 م الأربعاء 16 يوليو 2014

نجوم المونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رأى أغلبية القراء في موقع مصراوي أحقية الجناح الهولندي الطائر آريين روبين، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في مونديال البرازيل 2014.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' النجم الأرجنتيني أفضل لاعب في المسابقة، بعد خسارة منتخب بلاده المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني الذي حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

واختار 52% من القراء في استطلاع الرأي الذي أجراه موقع مصراوي بعد نهاية كأس العالم، روبين أفضل لاعب في المونديال، بعد تألقه المفت وقيادة فريقه إلى الفوز بالعديد من المباريات، وبلوغ المربع الذهبي.

فيما أكد 23% من القراء على أن ليو ميسي يستحق هذه الجائزة، نظرًا لما قدمه في هذه البطولة من مهارات وأهداف حاسمة، فضلا عن قيادة فريقه إلى النهائي، وهو الذي لم يحققه روبين.

ورأى 18% من جمهور مصراوي أن هذه الجائزة من حق توماس مولر الذي قاد فريقه إلى منصات التتويج بالبطولات الكبرى لأول مرة منذ 24 عامًا، كما أنه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي المسابقة بخمسة أهداف.

واختار 5% النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أفضل لاعب في كأس العالم، وهو الذي سجل أربعة أهداف وقاد فريقه إلى التأهل إلى مباراة قبل النهائي أمام المنتخب الألماني، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في الظهر تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

بينما رأى عدد محدود من القراء وصل إلى 3% إماكنية فوز النجم الكولومبي هداف المونديال برصيد 6 أهداف، خاميس رودريجيز، بجائزة الكرة الذهبية، رغم خروجه من الدور ربع النهائي للمسابقة على يد المنتخب البرازيلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان