كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- حساب خادع على تويتر يروي تفاصيل نهائي المونديال قبل حدوثه

02:43 م الإثنين 14 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

توقع أحد الحسابات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، نتيجة مباراة نهائي المونديال التي أقيمت أمس الأحد بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين، ليتوج منتخب المانشافت بلقب بطل العالم.

وأثار هذا الحساب الموجود باسم ''فساد الفيفا'' ''FIFA Corruption'' الكثير من الجدل، حيث ذكر الحساب قبل بدء المباراة، نتيجة وتفاصيل اللقاء مشيرا إلى أن هذا ليس توقعا وإنما اثبات لفساد الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''.

وكتب الحساب قبل بدء المباراة بساعات : ''لإثبات فساد الفيفا، نتيجة المباراة ستكون 1-0 لصالح المنتخب الألماني، وسيفوز المانشافت في الوقت الإضافي، جوتزة سيسجل الهدف، في الشوط الثاني من الوقت الإضافي''.

وأثارت هذه التغريدات الكثير من الجدل، لاسيما وأن الحساب لا يحتوي على تغريدات أخرى، فيما أصبح عدد المتابعين لهذا الحساب بالآلاف.

وتوقع مستخدمو تويتر، أنه هناك إمكانية تتيح لصاحب الحساب أن يقوم بتغيير الوقت الخاص بتسجيل التغريدة على تويتر، بينما أكد آخرون أن هذه الخاصية لا يدعمها موقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالتحقيق في تلك الواقعة.

بينما أوضح البعض، أن هناك بعض الحسابات التي تسجل جميع توقعاتها عن المباراة قبل بدايتها بساعات، وبنهاية المباراة تقوم بمسح جميع التويتات وتترك فقط التي صدقت توقعاتها.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان