كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- ماذا قال جمهور البرازيل لسكولاري؟

01:01 ص الأحد 13 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

زحفت جماهير منتخب البرازيل إلى مدرجات ملعب جارينشا الوطني، بمدينة برازيليا، لمؤازرة بلادهم في مباراته ضد هولندا لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم 2014، المقامة على أرض راقصي السامبا حاليًا.

وبعث جماهير منتخب البرازيل برسائل متناقضة للمدير الفني، فيليب سكولاري، خلال مباراة بلادهم ضد منتخب هولندا، السبت، لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

وكان المنتخب البرازيل قد تلقى هزيمة فاضحة من نظيره الألماني في مباراة قبل النهائي، بـ7 أهداف مقابل هدف واحد، ليترك المونديال إلى فريق آخر قد يكون غريمه اللاتيني، الأرجنتين، بالرغم من إقامة البطولة على أرضه ووسط جمهوره.

ورفعت إحدى المشجعات لافتة مؤيدة لسكولاري، مكتوب عليها باللغة البرتغالية ''أعتقد أن فيليب لازال قويًا''، في حين رفع مشجع آخر لافتة متناقضة عن سابقتها مكتوب عليها، ''فيليب.. شكرًا على بطولة 2002.. أتمنى عدم رؤيتك مجددًا''.

كما رفعت إحدى المشجعات صورة لمنتخب البرازيل، مكتوب عليها: ''البرازيل.. شكرًا''.

تلك اللافتات كانت قبل انتهاء مباراة هولندا والبرازيل لتحديد صاحب المركز الرابع، التي انتهت بهزيمة البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة، ليكتفي أصحاب الأرض بالمركز الرابع، ويفشلوا في الحصول على المركز الثالث لحفظ ماء الوجه عقب الهزيمة المذلة من الألمان 7-1، فهل تغير رأي أي من المشجعين عقب الأداء الهزيل للبرازيل بالمباراة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان