كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- ألمانيا توقف الحلم العربي وتقصى الجزائر من المونديال

12:49 ص الثلاثاء 01 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق المنتخب الألماني فوزًا صعبا أمام نظيره العربي الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في لقاء دور الـ16 من مونديال البرازيل 2014، الذي أقيم على ملعب "بيرا ريو"، في مدينة بورتو أليجري.

فاجأ المنتخب الجزائري جماهير الكرة العربية بتقديمه مبارة قوية أمام الماكينات الألمانية، ضاربًا كل التوقعات التي رشحت المنتخب الأوروبي لفوز سهل أمام محاربي الصحراء في هذا الدور، بعد أداء محاربي الصحراء المشرف للكرة العربية والإفريقية.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

وانتظر الألمان حتى الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول، بكعب رائع من البديل شورلة، مستغلا تمريرة توماس مولر داخل المنطقة، قبل أن يضاعف أوزيل النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 119، بعد إبعاد كرة خطيرة من قبل مدافعي الجزائر من على خط المرمى، ليسددها أوزيل في المرمى وسط غياب دفاعي.

وقبل النهاية بلحظات قليل، سجل عبد المنعم جابو هدف شرفي للجزائر أعاد به الأمل للجزائريين، بعد عرضية مجيد بوقرة، ليكسر به الحائط الخرساني الذي نصبه مانويل نوير في لقاء اليوم أمام الخضر.

وبهذا الفوز، يتأهل الألمان إلى دور الثمانية لكأس العالم، لمواجهة المنتخب الفرنسي بعدما فاز الأخير على المنتخب النيجيري الإفريقي، في ليلة حزينة للقارة السمراء.

لمشاهدة ملخص المباراة والأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان