كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ثلاثة مشجعون في استقبال المنتخب التشيلي بالبرازيل قبل المونديال

12:48 م الجمعة 06 يونيو 2014

المنتخب-التشيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيلو هوريزونتي- البرازيل (د ب أ):

وصل منتخب تشيلي لكرة القدم إلى مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية حيث يبدأ الفريق معسكره واستعداداته النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويتخذ منتخب تشيلي من بيلو هوريزونتي مقرا لمعسكره التدريبي خلال فعاليات البطولة التي يخوض دورها الأول ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات هولندا وإسبانيا وأستراليا.

وغادرت بعثة منتخب تشيلي بلادها وسط احتفالات هائلة من مشجعي الفريق خاصة بعد تعافي آرتورو فيدال نجم الفريق والذي عانى في الفترة الماضية من إصابة في الركبة، ووصلت البعثة إلى البرازيل في هدوء يشبه السرية.

وهبط اللاعبون من الطائرة إلى الحافلة مباشرة حيث انتقل جميع أعضاء البعثة إلى فندق الإقامة مباشرة ولم يكن في انتظار البعثة سوى ثلاثة مشجعين فقط من تشيلي حرصوا على الحضور للمطار أملا في مشاهدة لاعبي منتخبهم.

بينما كان الآلاف من المشجعين حاملي الأعلام في وداع الفريق قبل مغادرته العاصمة سانتياجو متجها إلى الفريق، وهتف آلاف المشجعون مطالبين اللاعبين بإحراز كأس البطولة.

كما ظهرت رسائل عديدة من المشجعين على شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت تطالب اللاعبين بالعودة حاملين كأس البطولة.

ويأمل منتخب تشيلي ، الذي فاز مؤخرا على منتخبي مصر وأيرلندا الشمالية وديا، في الوصول لأبعد مرحلة ممكنة بالمونديال البرازيلي ويثق بعض اللاعبين في قدرة الفريق على الفوز باللقب.

كما تضاعف حماس الفريق بعد تعافي لاعبه فيدال من الإصابة حيث شارك لمدة ربع ساعة في مباراة أيرلندا الشمالية أمس الأول الأربعاء.

ويستهل منتخب تشيلي مسيرته في المونديال البرازيلي بلقاء نظيره الأسترالي يوم الجمعة المقبل، كما يلتقي المنتخبان الإسباني والهولندي في المباراتين التاليتين.

وإذا عبر الفريق هذه المجموعة إلى الدور الثاني قد يكون بحاجة للتغلب على المنتخب البرازيلي لبلوغ دور الثمانية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان