كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الجزائر تفوز على رومانيا بهدفين استعدادا للمونديال

01:07 ص الخميس 05 يونيو 2014

منتخب الجزائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنيف- (د ب أ):

واصل المنتخب الجزائري استعداداته لمونديال البرازيل وتغلب على نظيره الروماني بهدفين مقابل هدف الأربعاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين في جنيف.

وتقدم نبيل بنتعلب بهدف للمنتخب الجزائري في الدقيقة 22 ثم تعادل الكسندرو ميهايتو شيبسيو لرومانيا في الدقيقة 28 قبل أن يسجل العربي هلال سوداني هدف الفوز لمحاربي الصحراء في الدقيقة 66.

وفاز الفريق الجزائري في مباراته الودية الماضية على نظيره الارميني بثلاثة أهداف لهدف بعد أن فاز على سلوفينيا بهدفين نظيفين.

ويلعب الفريق الجزائري ضمن المجموعة الثامنة للمونديال بجوار منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية بينما لم يتأهل المنتخب الروماني لكأس العالم.

وبدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب المنتخب الجزائري بحثا عن هدف السبق، ولكن كل محاولات الفريق باءت بالفشل بسبب فقدان الدقة في اللمسة الأخيرة.

وطالب لاعبو الفريق الجزائري الحصول على ضربة جزاء بعد تعرض عبد المؤمن جابو للعرقلة ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وأسفر الضغط المتواصل من جانب الفريق الجزائري عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 22 عن طريق نبيل بنتعلب الذي استغل سقوط الكرة بشكل غريب من أيدي كوستيل بانتيليمون حارس مرمى المنتخب الروماني ليسدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأهدر كوستين لازار فرصة مؤكدة لادراك التعادل في الدقيقة 27 بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكنه فشل في تسديد الكرة داخل الشباك وهو على بعد ياردتين من المرمى.

وتمكن الكسندرو ميهايتو شيبسيو من ادراك التعادل للفريق الروماني في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله الكسندرو لوليان ماكسيم لم يجد معها أي صعوبة في تسديدة الكرة داخل الشباك مستغلا الخروج الخاطئ للحارس الجزائري رايس مبولحي من مرماه.

وكاد الكسندرو ماكسيم أن يسجل الهدف الثاني للفريق الروماني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ولكنه فشل في استثمار العرضية المتميزة من كريستيان تاناسي.

وتوقفت المباراة قبل نهايتها بدقيقتين بسبب الإمطار الغزيرة، حيث قرر الحكم استكمال الدقيقتين مع بداية الشوط الثاني.

وبالفعل أكمل الحكم الدقيقتين المتبقيتين من الشوط الأول مع بداية الشوط الثاني، وكاد سفيان فيجولي أن يسجل الهدف الثاني للفريق الجزائري ولكن تسديدته القوية مرت بجوار القائم مباشرة.

وتصدى الحارس الجزائري مبولحي لفرصة هدف روماني محقق عن طريق ماكسيم.

وكاد بنتعلب أن يسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 60 ولكن تسديدته مرت بالكاد بجوار القائم الروماني.

وتمكن العربي هلال سوداني من تسجيل الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة 66 بعدما تلقى تمريرة رائعة من سفيان تايدر داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بشكل مباشر في سقف الشباك.

وأهدر سوداني فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثالث للفريق الجزائري بعدما انفرد تماما بالمرمى الروماني ولكنه سدد بغرابة في أحضان الحارس.

وخلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة سنحت عدة فرصة للمنتخب الجزائري لزيادة غلته من الأهداف، ولكنه لم ينجح في استغلالها، ليخرج فائزا بهدفين مقابل هدف، . واقتحمت الجماهير الجزائرية أرض الملعب عقب نهاية المباراة للاحتفال بلاعبيها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان