كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سكولاري: نيمار لاعب لا يتوقف عن مفاجأة مدربيه

11:53 ص الأربعاء 04 يونيو 2014

نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو(د ب أ):

أشاد لويز فيليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم بنجمه نيمار بعد فوز الفريق 4 / صفر مساء أمس الثلاثاء، على منتخب بنما في أولى مباريات البرازيل التحضيرية استعدادا لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البلاد هذا الشهر.

وتألق نيمار صاحب الـ22 عاما، في المباراة التي استضافتها مدينة جويانيا شمال غرب البرازيل، وسجل الهدف الأول لبلاده قبل أن يصنع الهدفين الثالث والرابع لزميليه هالك وويليان. وسجل داني ألفيش الهدف الثاني للبرازيل أمس.

وأشاد سكولاري بنجمه نيمار عقب المباراة، قائلا: ''إن نيمار لاعب يقدم حركة مختلفة كل يوم. إنه يجيد الإرتجال ويتمتع بسرعة ورشاقة كبيرتين. ودائما ما يفاجئ مدربيه ببعض الحركات الجديدة''.

ولكن سكولاري اعترف بأن البرازيل لم تلعب بمستوى جيد في بداية المباراة أمام بنما وأن أخطاء منتخب السامبا كان يمكن أن تؤدي إلى نتيجة مختلفة في النهاية.

وقال: ''خلال أول 15 أو 20 دقيقة من المباراة لم يكن التواصل جيدا بين خطي الدفاع والوسط. لم يكن ما نفعله ناجحا ولو كان خصمنا أقوى قليلا كانت نتيجة المباراة ستختلف تماما.

وأضاف سكولاري: ''ولكننا تحسنا بعدها. كما أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه المجموعة من اللاعبين لم يلعبوا معا منذ حوالي ثلاثة أشهر، ولم يبدأوا تدريباتهم الأخيرة معا سوى قبل سبعة أيام''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان