كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نادٍ يعرض على سواريز اللعب لصالحه.. والفيفا يهدد بعقوبات جديدة

07:33 م الإثنين 30 يونيو 2014

سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بريشتينا - (د ب أ):

عرض ناد من كوسوفو مكانًا في فريقه على الأوروجوياني، لويس سواريز، خلال الأشهر الأربعة التي سيبقى فيها لاعب ليفربول الإنجليزي بعيدًا عن أي نشاط يتعلق بكرة القدم، عقابًا له على قيامه بعض منافس خلال كأس العالم المقامة حاليًا بالبرازيل.

وقال خافيت باكوللي، أحد مسؤولي نادي هايفاليا بريشتينا، في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة "بوتا سوت" الكوسوفية: "سواريز لا يمكنه اللعب خلال الأشهر الأربعة المقبلة.. لكن بما أن كوسوفو ليس معترفًا بها من جانب الفيفا.. أعتقد أنه يمكنه اللعب معنا.. وقد أعددت عرضًا لليفربول".

وبحسب الصحيفة سيعرض هايفاليا بريشتينا 30 ألف يورو على ليفربول، فضلًا عن 1500 يورو شهريًا على سواريز، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي.

وعوقب سواريز 27 عامًا، الذي يحصل على قرابة المليون يورو شهريا مع فريق ليفربول، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالإيقاف تسع مباريات مع منتخب أوروجواي، وأربعة أشهر مع ناديه بعد عضه للمدافع الإيطالي جورجو كيلليني في آخر مباريات "السيليستي" بدور المجموعات لمونديال البرازيل.

ولا تتمتع كوسوفو بعضوية الفيفا أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ولكن الفيفا رد سريعًا على عرض النادي المغمور عبر المتحدثة ديليا فيشر، مؤكدًا أن سواريز سيتعرض لعقوبات إضافية إذا لعب في كوسوفو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان