كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- ''العضاض سواريز''.. الغائب الحاضر بمباراة كولومبيا

01:04 ص الأحد 29 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

زحفت جماهير منتخب أوروجواي إلى مدرجات ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، السبت، لمؤازة لاعبي منتخب بلادهم، في مباراة دور الـ16 بمونديال البرازيل ضد منتخب كولومبيا.

ورغم غياب لويس سواريز، مهاجم أوروجواي، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من ''فيفا''، إلا إنه كان حاضرًا بقوة في المدرجات، فقد رفع صوره مشجعي المنتخب، وارتدوا أقنعة على شكل وجه سواريز، وقام آخرون برفع قميص يحمل صورته وارتدوا قناع يمنع من العض في إشارة إلى عضة سواريز وتضامنا معه.

ونشرت مجلة الديلي ميل البريطانية، صورًا من داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بمنتخب أوروجواي، ومازال معلق بها قميص لويس سواريز الذي يحمل رقم 9، بالرغم من مغادرته البرازيل والعودة إلى أوروجواي.

وكان سواريز قد تعرض إلى الإيقاف من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، لمدة اربعة أشهر و9 مباريات دولية، بعد أن قام بـ''عض'' مدافع المنتخب الإيطالي، كيلليني، خلال المباراة اليت جمعت بلاده بإيطاليا في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2014.

وانتهت المباراة بفوز منتخب كولومبيا على أوروجواي بهدفين مقابل لاشئ، ليصعد الأول إلى دور الـ8 بمونديال البرازيل، في حين ودع رفاق سواريز المونديال ويتجهون إلى بلادهم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان