كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أوروجواي ستستأنف عقوبة سواريز "المبالغ فيها"

01:23 ص الجمعة 27 يونيو 2014

سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

ريو دي جانيرو (رويترز):

قال رئيس اتحاد كرة القدم في أوروجواي يوم الخميس إن بلاده ستستأنف عقوبة ايقاف لتسع مباريات فرضها الاتحاد الدولي (الفيفا) على المهاجم لويس سواريز بسبب عض مدافع إيطالي في مباراة بكأس العالم.

كما قال الفيفا في بيان يوم الخميس إن سواريز أوقف عن أي نشاط متعلق بكرة القدم لأربعة أشهر وتم تغريمه 100 ألف فرنك سويسري بعدما عض الإيطالي جيورجيو كيليني في مباراة الثلاثاء.

وقال ويلمر بالديز رئيس اتحاد أوروجواي لكرة القدم لوسائل الإعلام خارج فندق كوباكابانا بالاس في ريو دي جانيرو "نعمل على الاستئناف مع المحامي.. سنطعن على العقوبة اليوم."

وأضاف "أمامنا ثلاثة أيام لنفعل ذلك.. لكننا نحاول أن نرسل الاستئناف اليوم حتى يكون للاستئناف الأول نفس الإطار الزمني مثل الاجراء التأديبي ولنحصل على قرار في أسرع وقت ممكن."

وتابع "لا يوجد دليل محدد يسمح لنا بالقول إن هذا النوع من العقوبات يمكن تطبيقه. نتحدث عن تسع مباريات وأربعة أشهر وعقوبة مالية.. لذلك بالنسبة لي يبدو الأمر حقا وكأنها عقوبة مبالغ فيها ومؤذية."

وردد العديد من مشجعي أوروجواي تعليقات بالديز وشعروا بغضب بالغ من العقوبة ووصفها كثيرون بأنها مبالغ فيها ومنحازة.

وسيغيب سواريز عن مباراة أوروجواي في دور الستة عشر ضد كولومبيا في ريو دي جانيرو يوم السبت ولن يشارك في أي مباراة بعد ذلك في كأس العالم إذا تأهلت بلاده للأدوار التالية.

وقال بالديز "لويس بالطبع حزين للغاية.. إنه حزين للغاية بشأن هذا الموقف. كإنسان ولاعب كرة قدم سيحصل على كل مساندة اتحاد كرة القدم وجميع مواطني أوروجواي بلا شك."

وفي وقت لاحق يوم الخميس من المتوقع أن يسافر سواريز عائدا لأوروجواي حيث قالت وسائل إعلام محلية إن الرئيس خوسيه موخيكا سيعقد اجتماعا لمناقشة "الخيارات" المتعلقة بالعقوبة وهي الأكبر في تاريخ كأس العالم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان