كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غانا والبرتغال يخشيان المؤامرة بين ألمانيا ''النمسا 1982'' وأمريكا ''كلينسمان''

02:37 م الخميس 26 يونيو 2014

غانا والبرتغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يواجه المنتخب الألماني نظيره الأمريكي، ويلاقي المنتخب الغاني نظيره البرتغالي، في توقيت موحد مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الحاسمة الأخيرة من دور المجموعات، والتي تحدد المتأهلين إلى دور الـ16 من مونديال 2014 المقام حاليا في البرازيل.   

وتتصدر ألمانيا المجموعة السابعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن الولايات المتحدة، بينما تحل غانا والبرتغال في المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة.

ويخشى منتخبي غانا والبرتغال من وجود مؤامرة ألمانية أمريكية في مباراتهم، بعدما شاء القدر أن يكفي لهما التعادل تأهلهما إلى الدور المقبل من المسابقة، حتى لو فاز المنتخب البرتغالي أو الغاني.

وباتت ألمانيا في موقف محرج، فهي متهمة منذ عام 1982 بالتآمر لإخراج الجزائر من الدور الأول للمونديال بالاتفاق مع النمسا، بالإضافة إلى أن المدير الفني للمنتخب الأمريكي، يورجن كلينسمان، يحمل الجنسية الألمانية، غير أنه عمل مساعدًا لمدرب المانشافت، يواكيم لوف، في مونديال 2006 بالجهاز الفني لألمانيا.

مما يثير الشكوك في وسائل الإعلام حول إمكانية الاتفاق بين الجانبين، من أجل اقتسام نقاط المباراة والخروج بالتعادل للإطاحة بآمال غانا والبرتغال في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم.  

ولكن مازال رفاق كريستيانو رونالدو، وممثل إفريقيا النجوم السوداء متمسكين بالأمل، حيث يضمن لهما الفوز بفارق عدد كبير من الأهداف، حال خروج فائز من مباراة ألمانيا وأمريكا، العبور إلى دور الـ16.

فهل تتكرر المؤامرة الألمانية مع أمريكا ''كلينسمان''؟

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان