كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- المدافع الإيطالي ثالث ضحايا ''العضاض'' سواريز

10:59 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل لويس سواريز، مهاجم منتخب الأوروجواي، تصرفاته المثيرة للجدل بممارسة هوايته المفضلة، وهي استحدام أسنانه في عض المدافعين.

هذه المرة كانت من نصيب المدافع الإيطالي كيليني، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، والتي انتهت لصالح أوروجواي بهدف نظيف.

وظهر ''العضاض'' سواريز للمرة الأولى عام 2010 في مباراة فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي أمام إيندهوفن، حيث قام بعض عثمان باكال، وقرر الاتحاد الهولندي بعدها إيقاف سواريز 7 مباريات.

لم يتعظ سواريز من هذه العقوبة، وكرر فعلته للمرة الثانية مع ليفربول عام 2012 أمام مدافع تشيلسي الصربي إيفانوفيتش، قبل أن يسجل العضا هدف التعادل لفريقه في الوقت بدل من الضائع.

تلك المرة كانت العقوبة أشد من سابقتها، حيث قام الاتحاد الإنجليزي بحرمان الريدز من جهوده في 10 مباريات، ليخسر ليفربول خدمات مهاجمه الأول إلى عدة مباريات مطلع الموسم السابق.

ويبدو أن العقوبة ستكون مطولة من قبل الاتحاد الدولي ''FIFA'' في هذه المرة الثالثة، في 2014، وسيدفع المنتخب الأوروجواياني فتورتها في النسخة الحالية من كأس العالم، حيث من المتوقع أن يغيب سواريز عن بقية مشوار منتخب بلاده في المونديال في ضوء العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان