كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب أوروجواي: مواجهة إيطاليا هدية من السماء.. وبرانديلي: حياة أو موت

01:49 ص الثلاثاء 24 يونيو 2014

منتخب أوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ناتال- (د ب أ):

أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن فريقه يدرك تماما العوامل المطلوبة لتحقيق الفوز على إيطاليا غدا الثلاثاء في ختام فاعليات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل.

وقال تاباريز :"ندرك ما تعنيه هذه المباراة لنا، ونعرف ما علينا فعله، لدينا محموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، وهذه الخبرة ستساعدنا".

ووصف تاباريز، الذي سبق له تدريب كالياري وميلان الإيطاليين، المباراة أمام إيطاليا بأنه "هدية من السماء".

وأشار إلى "إنهم أبطال العالم أربع مرات، لقد ساهموا كثيرا في كرة القدم العالمية، فيما يتعلق بالنواحي التكتيكية وانضباط اللاعبين، اللعب أمام إيطاليا هدية من السماء، وإذا فزنا لن يكون الأمر بمثابة الفوز على أي فريق أخر".

واستعاد لويس سواريز هداف الدوري الإنجليزي كامل عافيته بعد تجاوزه إصابته في الركبة وأصبح جاهزا لقيادة منتخب أوروجواي بعد أن سجل هدفين في شباك إنجلترا.

وعلى الجانب الآخر، وصف تشيزاري برانديللي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، مباراة الآزوري أمام أوروجواي غدا الثلاثاء في ختام فاعليات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل، بأنها "أهم مباراة في مسيرته التدريبية".

ويدخل الآزوري مباراته أمام لويس سواريز وادينسون كافاني على استاديو داس دوناس واضعا في اعتباره أن التعادل سيكون كافيا لعبور الفريق إلى دور الستة عشر.

ولكن برانديللي الذي تلقى إشادة واسعة في إيطاليا عقب قيادته بلاده لنهائي يورو 2012، عبر أدائه الهجومي، أكد أن فريقه سيبحث عن الفوز وحده في ناتال.

وقال برانديللي :"إذا أردنا تحقيق نتيجة إيجابية فعلينا أن نمتلك عقلية الفوز، لا ينبغي حتى أن نفكر في التعادل، إنها مباراة حياة أو موت، مازال مصيرنا معلقا وعلينا أن نتسم بالإيجابية".

ولدى سؤاله حول مواجهة أوروجواي، أكد برانديللي "إنها أهم مباراة في مسيرتي التدريبية، لا يمكنني مقارنتها بأي شيء أخر".

ووصف المدرب الإيطالي لويس سواريز وكافاني بأنهما "أحد أقوى ثنائي في كأس العالم"، مشيرا إلى أنه قد يواجه هذا الثنائي القوي عبر الدفع بتشيرو ايميبولي بجوار ماريو بالوتيلي لأول مرة في مونديال البرازيل.

وأشار :"إيموبيلي مهاجم معاصر، يعرف كيف يلعب في العمق وبين الخطوط، لديه حس أمام المرمى ويدرك كيفية مساعدة الفريق، إذا أردت أن تكون بطلا فعليك أن تمتلك كل هذه العناصر، إذا افتقدت إحداها فلن تكون لاعبا كاملا وأعتقد أن لديه (إيموبيلي) كل الفرص لأن يصبح لاعبا متكاملا".

وتتوقع وسائل الإعلام الإيطالية أن يعتمد برانديللي على طريقة 3/5/2 في ناتال أمام أوروجواي، وفي الوقت الذي يرفض فيه المدرب الكشف عن خطته، فإنه لم يفعل الكثير لنفي هذه التوقعات.

وأوضح برانديللي :"لم أقل أبدا أن بالوتيلي وإيموبيلي لا يمكنهما اللعب سويا، ولكن إذا قررنا الدفع بمهاجمين فينبغي علينا أن نجري بعض التغييرات".

وفي أول مباراتين بالمونديال لعب المنتخب الإيطالي بأربعة مدافعين وخمسة لاعبين في خط الوسط وأمامهم بالوتيلي كمهاجم وحيد.

وأكد برانديللي :"لدي بعض الأفكار حول تشكيل مباراة الغد، ولكني أفضل أن أثير شغف الجميع".

وشدد المدرب الإيطالي على أن المباراة أمام أوروجواي تتعلق بالشخصية والحالة الذهنية وليس الطريقة الفنية للعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان