كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- هولندا تحقق العلامة الكاملة وتتخطى تشيلي بثنائية لتحافظ على الصدارة

10:18 م الإثنين 23 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو (البرازيل)- (د ب أ):

واصلت الطاحونة الهولندية دورانها وحقق أصحاب الزي البرتقالي فوزهم الثالث على التوالي بالفوز على منتخب تشيلي 2/صفر اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورغم غياب المهاجم الخطير روبن فان بيرسي عن صفوف المنتخب الهولندي في مباراة اليوم لمنحه راحة من اللقاء ، حقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي ليصبح أول فريق يحقق هذا في المونديال الحالي ويؤكد تفوقه على منافسه التشيلي الذي قد يواجه اختبارا في غاية الصعوبة بالدور الثاني إذا تصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الأولى من خلال مباراته المقررة اليوم أمام المنتخب الكاميروني.

ووجه المنتخب الهولندي إنذارا شديد اللهجة إلىباقي المنافسين بعدما واصل انتصاراته اليوم وأكد أنه مرشح بقوة للمنافسة على اللقب على عكس الكثير من التكهنات التي سبقت البطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وسط سيطرة الحذر الدفاعي على أداء الفريقين وخاصة المنتخب الهولندي رغم وجود بعض المحاولات الهجومية.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرا حيث ظلت هجمات الفريقين دون ترجمة إلى أهداف حتى سجل ليروا فير هدف التقدم بضربة رأس رائعة في الدقيقة 77 ليمنح فريقه الفوز الثالث على التوالي في البطولة الحالية.

وسجل اللاعب البديل ممفيس ديباي الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب تشيلي الذي يلتقي في دور الستة عشر للبطولة يوم السبت المقبل الفريق الذي يتصدر المجموعة الأولى.

ويلتقي المنتخب الهولندي الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى وذلك في مباراة أخرى بدور الستة عشر يوم الأحد المقبل.

لمشاهدة هدفي هولندا اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان