كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعبو إيطاليا سعداء لعدم قبول هدف آخر في مباراة كوستاريكا

04:18 ص السبت 21 يونيو 2014

المنتخب الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريسيفي- (د ب أ):

رغم الهزيمة المفاجئة صفر/1 التي تلقاها المنتخب الإيطالي أمام نظيره الكوستاريكي في لقائهما بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة يوم الجمعة بنهائيات كأس العالم، إلا أن منتخب إيطاليا مازال يمتلك حظوظا وفيرة للتأهل إلى دور الستة عشر برفقة منتخب كوستاريكا.

وتجمد رصيد إيطاليا بهذه الخسارة عند ثلاث نقاط، ولكنها متفوقة بفارق الأهداف على منتخب أوروجواي، صاحب المركز الثالث والمتساوي معها في الرصيد، مما يجعل التعادل كافيا للمنتخب الإيطالي في لقائه المرتقب مع أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل للتأهل إلى الدور الثاني.

وكانت إيطاليا قد تغلبت على انجلترا 2/ 1 في الجولة الأولى قبل أن تخسر أمام كوستاريكا امس الجمعة، ليصبح فارق أهدافها صفر، بعدما أحرزت هدفين ودخل شباكها مثلهما، فيما خسر منتخب أوروجواي 1/ 3 أمام كوستاريكا، قبل أن يهزم انجلترا 2/ 1 ، ليصبح فارق أهدافه -1 بعدما أحرز ثلاثة أهداف ومنيت شباكه بأربعة أهداف.

ويشعر لاعبو المنتخب الإيطالي بالسعادة رغم الهزيمة، لعدم قبول مرماهم هدفا آخر، كان من شأنه أن يقلب أوضاعهم رأسا على عقب قبل مباراة أوروجواي.

وقال كلاوديو ماركيزيو مدافع المنتخب الإيطالي عقب الخسارة ''لقد استعدينا للمباراة جيدا، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، كان من الضروري عدم قبول الهدف الثاني، وإلا كانت الأمور ستختلف كثيرا''.

من جانبه صرح لورينزو انسيني مهاجم المنتخب الإيطالي ''ينبغي علينا الآن التركيز في مباراة أوروجواي، ويتعين علينا تعلم عدم قبول الأهداف، وأن نبقى متحدين طوال المباراة''.

ويشعر تياجو موتا لاعب المنتخب الإيطالي (البرازيلي المولد) بالامتنان لخوض المنتخب الإيطالي مباراته المقبلة مع أوروجواي وهو يمتلك فرصتين للتأهل (الفوز أو التعادل) بعكس المنتخب الأوروجواياني الذي لا بديل أمامه سوى الفوز.

وقال موتا ''أن تكون قادرا على الاعتماد على التعادل هي ميزة بالنسبة لنا، وينبغي علينا الآن استعادة كامل طاقاتنا ودراسة كيفية الفوز على أوروجواي''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان