كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تأمل في لحاق هوميلز بمواجهة غانا

01:31 ص السبت 21 يونيو 2014

منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فورتاليزا- (د ب أ):

أكد يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه مازال يأمل في تعافي مدافع الفريق ماتس هوميلز، قبل اللقاء المرتقب مع غانا غدا السبت في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وأوضح لوف أن قراره النهائي بشأن مدافع بوروسيا دورتموند الألماني سيتخذ عقب انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة التي سيجريها الفريق في وقت لاحق اليوم الجمعة بمدينة فورتاليزا.

ويعاني هوميلز من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال لقاء منتخب بلاده مع البرتغال والذي انتهى بفوز منتخب الماكينات الألمانية برباعية بيضاء يوم الاثنين الماضي.

وقال لوف''إن هوميلز اكتفى بإجراء تدريبات خفيفة، ولكنه ليس جاهزا بنسبة مائة في المائة، ولم يشارك في تدريبات الركض حتى الآن، وسيحاول القيام بذلك خلال الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق اليوم''.

وأشار مدرب المنتخب الألماني إلى أنه سينقل جيروم بواتينج من الناحية اليمنى إلى مركز قلب الدفاع، حال فشل هوملز في اختبارات اللياقة البدنية الليلة، على أن يدفع بشكودران موستافي أو ماتياس جنتر في مركز الظهير الأيمن''.

ويسعى المنتخب الألماني لتحقيق النقاط الثلاث في لقاء غانا لتعزيز صدارتها للمجموعة ووضع قدما في الدور الثاني، علما بأن الفريقين سبق أن تواجها في المونديال الماضي بجنوب أفريقيا عام 2010 وانتهى اللقاء بينهما بفوز المنتخب الألماني بهدف نظيف.

وتتربع ألمانيا على صدارة المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على المنتخب الأمريكي، صاحب المركز الثاني الذي تغلب في الجولة الماضية 2/ 1 على غانا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان