كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دروجبا : لعبنا جيدا والأخطاء كلفتنا الخسارة أمام كولومبيا

01:33 ص الجمعة 20 يونيو 2014

ديدييه-دروجبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برازيليا- (د ب أ):

أكد لاعب كرة القدم الإيفواري ديدييه دروجبا أن منتخب بلاده لعب جيدا ولكنه ارتكب أخطاء عدة تسببت في الخسارة أمام المنتخب الكولومبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس بالعاصمة برازيليا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وخسر المنتخب الإيفواري 1/2 أمام نظيره الكولومبي ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من الفوز على المنتخب الياباني في الجولة الأولى وتظل لدى الفريق فرصة جيدة للتأهل إذا حقق الفوز على المنتخب اليوناني في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وأوضح دروجبا ''لعبنا بشكل جيد وارتكبنا أخطاء كلفتنا الخسارة . إحساسي الشخصي بعدم اللعب منذ البداية لا يهم أحد. هذا اختيار المدرب ونحن نحترم ذلك. أثبتنا أننا نستطيع اللعب كفريق في مستوى عال وكان بإمكاننا التعادل أو حتي الانتصار في المباراة''.

وأضاف ''هذه اللقاءات في هذا المستوى العالي تعتمد على التفاصيل الصغيرة. كل منا يرتكب أخطاء لكننا اليوم كنا عازمون على تمثيل أفريقيا وكوت ديفوار بشكل جيد. وهذا شرف لنا جميعا''.

وأوضح ''خلال بطولتي كأس العالم السابقتين ، كنا نخوض المباراة الثالثة بدون أمل في العبور للدور القادم وهذا تغير الأن وفرصتنا في النجاح كبيرة''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان