كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المانشافت يتسلح بثلاثي البايرن المصاب في القائمة النهائية للمونديال

04:31 م الإثنين 02 يونيو 2014

قائمة ألمانيا النهائية لمونديال البرازيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دوسلدورف (د ب أ):

جرى استبعاد مارسيل شميلتزر وكيفين فولاند وشكودران مصطفى اليوم الاثنين، من القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا المشارك في نهائيات بطولة كأس العالم بالبرازيل هذا الشهر. مما يعني أن يواخيم لوف مدرب ألمانيا لن يصطحب معه إلى البطولة سوى رأس حربة وحيد هو المخضرم ميروسلاف كلوزه.

وأعلن لوف قائمة ألمانيا النهائية التي تضم 23 لاعبا في بيان رسمي على موقع اتحاد الكرة الألماني قبل حلول الموعد النهائي لإعلان القوائم الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منتصف ليل اليوم الاثنين.

وضمت القائمة النهائية لألمانيا ثلاثي بايرن ميونيخ المصاب فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر ومانويل نيوير، كما كان متوقعا حيث يأمل لوف في أن يكون اللاعبون الثلاثة قد تماثلوا بالفعل للشفاء بحلول موعد مباراة ألمانيا الأولى في مونديال البرازيل أمام البرتغال في 16 يونيو الجاري. كما تلتقي ألمانيا خلال دور المجموعات بمنتخبي غانا والولايات المتحدة.

وكان مدافع بوروسيا دورتموند شميلتزر، الذي لم يتعاف من إصابته، وكذلك فولاند مهاجم هوفنهايم ومصطفي مدافع سامبدوريا الإيطالي ضمن قائمة ألمانيا الأولية التي ضمت 26 لاعبا خلال المعسكر التدريبي للفريق في شمال إيطاليا والذي انتهى أمس الأول السبت. ولكنهم فشلوا في الوصول للقائمة النهائية للفريق.

وبذلك أصبح كلوزه صاحب الـ36 عاما المهاجم الصريح الوحيد ضمن صفوف ألمانيا وإن كان مهاجم لاتسيو الإيطالي عانى في الآونة الأخيرة من الإصابة، ومازال يجتهد لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم الرابعة في تاريخه.

وتعتبر ألمانيا، بطلة العالم ثلاث مرات، من الدول المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم بالبرازيل بعدما حلت في المركز الثالث بالبطولتين السابقتين في 2006 و2010، ويرى لوف أنه جمع الفريق المناسب لنهائيات البرازيل التي تقام في الفترة ما بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين.

وجاءت قائمة ألمانيا النهائية لمونديال البرازيل كالتالي :

في حراسة المرمى: مانويل نيوير (بايرن ميونيخ) ورومان فايدنفيلر (بوروسيا دورتموند) ورون-روبرت تزيلر (هانوفر).

وفي خط الدفاع: جيروم بواتنج وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وإريك دورم وكيفن جروسكرويتس وماتس هوميلس (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيديس (شالكه) و بير ميرتيساكر (أرسنال).

وفي خط الوسط: لارس بيندر (باير ليفركوزين) وجوليان دراكسلر وماتياس جنتر (فرايبورج) وماريو جوتزه وتوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفانيشتايجر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة (ريال مدريد) ومسعود أوزيل ولوكاس بودولسكى (أرسنال) وماركو ريوس (دورتموند) وأندري شورله (تشيلسي).

وفي خط الهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو) وكيفن فولاند (هوفينهايم).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان