كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أوباما يستقبل منتخب إسبانيا في البيت الأبيض

03:24 م الإثنين 02 يونيو 2014

الرئيس الأمريكي باراك أوباما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (د ب أ):

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيستقبل أبطال العالم، المنتخب الإسباني، في البيت الأبيض هذا الأسبوع.

كان فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ولاعبو الفريق توجهوا اليوم الاثنين، من العاصمة مدريد إلى واشنطن حيث كان رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي في وداعهم.

ويبقى المنتخب الإسباني في العاصمة الأمريكية لمدة خمسة أيام ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس العالم بالبرازيل هذا الشهر، حيث سيستقبلهم الرئيس الأمريكي أوباما في ظاهرة غريبة من نوعها بالولايات المتحدة أن يتاح هذا الأمر مع فريق غير أمريكي.

وتلعب إسبانيا مباراتها الودية الأخيرة ضمن استعدادات كأس العالم يوم السبت المقبل، في واشنطن أمام منتخب السلفادور، قبل أن يتوجه الفريق إلى قاعدته التدريبية في البرازيل بمدينة كوريتيبا حيث ستقوم رئيسة البرازيل ديلما روسيف بزيارتهم هناك.

ويستهل أبطال العالم وأوروبا مشوارهم في المجموعة الثانية بكأس العالم أمام هولندا ، الفريق الذي خسر أمام إسبانيا نفسها في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، بمدينة سلفادور البرازيلية في 13يونيو الجاري، كما تواجه إسبانيا منتخبي تشيلي وأستراليا في مباراتيها الأخريين بالمجموعة.

وتسعى إسبانيا لأن تصبح أول منتخب يفوز بلقب كأس العالم في نسختين متتاليتين للحدث منذ أن حققت البرازيل هذا الإنجاز عام 1962 وكذلك أن تصبح أول فريق أوروبي يفوز بكأس العالم في القارة الأمريكية الجنوبية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان