كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الدب الروسي يتعادل مع كوريا الجنوبية في أولى مبارياتهما بالمونديال

03:41 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كويابا (البرازيل- (د ب أ):

خيم التعادل الإيجابي 1/1 على لقاء منتخبي روسيا وكوريا الجنوبية في أولى مبارياتهما بالمجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل على ملعب أرينا بانتال بمدينة كويابا الثلاثاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث اتسم الشوط الأول بالبطء الشديد من جانب الفريقين، وخلا من الفرص واللمحات الفنية الجميلة، على عكس الشوط الثاني الذي شهد إثارة بالغة وسيطرة متبادلة من كلا الفريقين.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح لي كيون هو النتيجة لمصلحة كوريا الجنوبية في الدقيقة 68، قبل أن يتعادل المنتخب الروسي سريعا عن طريق البديل الكسندر كيرزاكوف في الدقيقة 74.

وحصد الفريقان بهذا التعادل، النقطة الأولى لهما في المجموعة، ليتأخرا بفارق نقطتين عن المنتخب البلجيكي ''متصدر المجموعة'' الذي تغلب 2 / 1 على منتخب الجزائر في وقت سابق الثلاثاء.

وهذا التعادل هو الأول في تاريخ لقاءات الفريقين اللذين لم يلتقيا من قبل سوى مرة واحدة فقط في لقاء ودي جرى في شهر تشرين ثان/نوفمبر الماضي وانتهى بفوز المنتخب الروسي بهدفين مقابل هدف واحد.

وللمرة الأولى منذ ثلاث بطولات، يفشل المنتخب الكوري في الفوز بمباراته الافتتاحية في المونديال، بعدما سبق له الفوز في مبارياته الأولى أعوام 2002، 2006، 2010.

ويلتقي المنتخب الكوري مع منتخب الجزائر في الجولة القادمة يوم الأحد القادم، فيما يواجه المنتخب الروسي، الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم منذ عام 2002، نظيره البلجيكي في اليوم نفسه.

 

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان