كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بوفون يتعافى سريعا من الإصابة ويشارك في تدريبات الآزوري

07:10 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

جيانلويجي بوفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانجراتيبا- (د ب أ):

شاركت قائمة المنتخب الإيطالي المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل، والتي تبلغ 23 لاعبا، بالكامل في الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها الفريق اليوم الثلاثاء في مدينة مانجراتيبا استعدادا لملاقاة منتخب كوستاريكا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل.

ورغم الشكوك التي مازالت تحوم حول مشاركة الحارس الأساسي جيانلويجي بوفون في المباراة، إلا أنه على ما يبدو تعافى سريعا من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، وشارك في التدريبات بشكل طبيعي مع الحارسين سيلفاتوري سيريجو وماتيا بيرين.

وكان بوفون قد انضم إلى الحصة التدريبية المسائية التي أجراها المنتخب الإيطالي أمس الإثنين، حسبما أكدت تقارير إخبارية إيطالية.

وشهدت المباراة الأولى للفريق في المونديال مع انجلترا يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز إيطاليا 2/1، غياب الحارس الإيطالي بالإضافة إلى المدافع ماتيا دي تشيليو الذي عانى من إصابة عضلية، ولكنه عاد مجددا إلى التدريبات مع باقي لاعبي الفريق، بجانب زميليه دانييللي دي روسي وأندريا بارزالي اللذين لم يشاركا في تدريبات أمس الاثنين.

وتسعى إيطاليا لتحقيق انتصارها الثاني في المجموعة انطلاقتها القوية في المونديال عندما تلاقي كوستاريكا بمدينة ريسيفي.

ويتصدر المنتخب الكوستاريكي المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن نظيره الإيطالي، صاحب المركز الثاني، والمتساوي معه في نفس الرصيد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان