كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روبن يحذر من ''الانسياق'' خلف الفرحة بالفوز الكبير على إسبانيا

09:38 م الأحد 15 يونيو 2014

أريين روبن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

رغم البداية القوية للمنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل بالفوز الكبير 5/ 1 على المنتخب الإسباني ''حامل اللقب''، إلا أن النجم الهولندي، أريين روبن، شدد على ضرورة عدم الانسياق خلف الفرحة بالفوز الكبير والتي ربما ستؤثر بالسلب على تركيز الفريق في المباريات القادمة.

وقال روبن للصحفيين الهولنديين، الأحد، إن ''مباراة إسبانيا ستبقى في الذاكرة لفترات طويلة، ولكن هذا لا يعني حقا الكثير.. نريد أكثر من ذلك بالفعل''.

وأضاف أن ''الانتصار التاريخي الذي تحقق على إسبانيا سيبقى محفورا في تاريخ الكرة الهولندية بناء على ما سيقدمه المنتخب الهولندي في بقية مبارياته في المونديال''.

وحذر روبن مما حدث في كأس الأمم الأوروبية ''يورو 2008'' التي أقيمت في سويسرا والنمسا، عندما قدم المنتخب الهولندي أداء باهرا ولكنه لم يحصد اللقب في النهاية.

وأوضح روبن ''يتعين علينا التعلم من درس اليورو.. فرغم تحقيقنا نتائج رائعة في البطولة بالفوز 3/ صفر على إيطاليا بطل العالم آنذاك و4/ 1 على فرنسا إلا أننا خسرنا أمام روسيا في دور الثمانية''.

ويستعد منتخب هولندا، الذي يتصدر المجموعة الثانية حاليًا، لمواجهة نظيره الأسترالي في مدينة بورتو أليجري، الأربعاء القادم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان