كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. نيفيل يسبب «النعاس» للجمهور الإنجليزي بسبب تعليقه السيء

04:34 م الأحد 15 يونيو 2014

فيديو.. نيفيل يسبب «النعاس» للجمهور الإنجليزي بسبب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - علي راضي:

شنت الجماهير الإنجليزية حملة انتقادات واسعة ضد النجم الإنجليزي فيل نيفيل، الذي قام بالتعليق علي مباراة منتخب بلاده ضد إيطالياً في ثاني مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم بالبرازيل، حيث سخرت الجماهير من تعليقه علي المباراة لأحد القنوات الإنجليزية ووصفوه بـ' الممل' والـ'روبوتي'.

وشارك «نيفيل»، الذي قد اتجه لمهنة التعليق من بوابة هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، زميله المعلق المعتاد للشبكة، جاي موبراي، في التعليق على مباراة إنجلترا وإيطاليا، والتي خسرها المنتخب

وقالت صحيفة ' ديلي ميل' الإنجليزية، أن الشرطة البريطانية سخرت من تعليق نيفيل وقالت أنها ستستخدمه للسيطرة علي التجمعات الجماهيرية، وقد أثار النجم الانجليزي السابق سخرية الجمهور ، وعلقت المذيعة ماري آن سيجهات عليه في تغريدة له عبر تويتر قائلة:' زوجي يشخر، وأنا أصارع لأبقى مستيقظة، صوت «نيفيل» وكأنه منوم'.

وقال المشجع داني بيكير:' «أسلوب «نيفيل» الإذاعي، يشبه أسلوب المترجمين في الأمم المتحدة، الذين ينطقون كلمة كلمة للنواب المتملمين'.

وبين شوطي المباراة علق النجم الألماني ديدي هامان لاعب ليفربول السابق قائلاً في تغريدة:' إذا رأي نيفيل ما يكتب عنه في تويتر بين الشوطين لن يطل علينا في الشوط الثاني.

فيما قالت الشرطة البريطانية لها عبر تويتر:' سنصنع تسجيلات لـ«نيفيل» في الشوارع طوال الليل، لنبقي الشوارع في هدوء ونعاس'.

شاهد الفيديو..

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان