كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سواريز يقود أوروجواي أمام إنجلترا

01:00 م الأحد 15 يونيو 2014

سواريز يقود أوروجواي أمام إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أشار أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم إلى احتمالية عودة نجم الفريق لويس سواريز إلى المشاركة مرة أخرى مع منتخب بلاده في مباراته أمام نظيره الإنجليزي الخميس.

يذكر أن سواريز ظل حبيسا في مقاعد البدلاء في مباراة أوروجواي أمام كوستاريكا مسا السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الكوستاريكي 1/3.

وأجاب تاباريز عن سؤال حول امكانية مشاركة سواريز في مونديال البرازيل 2014 قائلا: 'احتمالات مشاركته في مباراة انجلترا ضعيفة .. تفصلنا أربعة أيام كاملة عن مباراتنا أمام إنجلترا .. سنرى خلال التدريبات إذا كان قادرا على العودة'.

وأضاف: 'سواريز تعافى من الإصابة .. لو كان مصابا لما رأيتموه على مقاعد البدلاء'.

وكان سواريز هداف الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي قد خضع لإجراء عملية جراحية في الركبة اليسرى قبل 21 يوما، إلا إنه لم يتعاف بشكل كامل قبل مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في المونديال.

ورفض تاباريز أن يرجع المستوى الضعيف الذي ظهر عليه فريقه وهزيمته في مباراة أمس أمام كوستاريكا، الفريق الأقل خبرة من بين فرق المجموعة، إلى غياب سواريز، إلا إنه قال: 'سواريز لاعب لا غنى عنه'.

وتابع: 'سواريز لاعب لا غنى عنه بالنسبة لأي فريق وبالنسبة لنا أيضا .. هذا أمر واضح ولا يحتاج أن أؤكد عليه'.

ودخل منتخب أوروجواي إلى نفق مظلم في مشواره في مونديال البرازيل بعد الهزيمة من كوستاريكا، حيث أنه سيجد نفسه مضطرا إلى هزيمة كل من إنجلترا يوم الخميس المقبل وإيطاليا يوم الثلاثاء 24 حزيران/يونيو حتى يحافظ على حظوظه في العبور إلى دور الستة عشر.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان