كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- أيهما الأقدر على نفخ ''الفوفوزيلا''.. الحسناء المكسيكية أم المشجع الكاميروني؟

10:25 م الجمعة 13 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

''الفوفوزيلا'' الصافرة التي تطلق صوتًا قويًا يراه البعض أنه مزعج نظرًا لشدته، وبالتالي فهذه الآلة تحتاج إلى شخص قوى يستطيع أن ينفخ فيها بقوة حتى تطلق هذا الصوت الذي يدوي في الملاعب.

كان الظهور الأبزر للفوفوزيلا في مونديال جنوب أفريقيا 2010، اشتكى البعض منها قوة الصوت، موجهين لها اتهامًا إنها تساعد على تشتيت انتباه اللاعبين، ولكن بقيت وظهرت مجددًا في مونديال البرازيل 2014.

يقدر الأفارقة على استخدام هذه الآلة والاستمتاع بها وبصوتها بالرغم من أنه مزعج ولكن الأفارقة رجال ونساء يتميزون بالشدة والقوة والعضلات، فيستمتعون بصوتها العالي ويتنافسون على من يستطيع أن يطلق الصوت الأعلى عن طريق النفخ الأقوى لتلك الآلة ''الفوفوزيلا''.

ولكن كأس العالم 2014 بالبرازيل، أظهر حسناء مكسيكية قبيل مباراة منتخب بلادها مع منتخب الكاميرون وهى تمسك بـ''الفوفوزيلا'' وتستخدمها، وكأن لسان حالها يقول ''أنا قادرة على استعمال هذه الآلة ومنافسة المشجع الكاميروني''، الذي كان يمسك بـ''الفوفوزيلا'' أيضًا.

فهل تستطيع الحسناء المكيسيكية منافسة المشجع الكاميروني القوي في استخدام الفوفوزيلا ومن الأقدر على إطلاق الصوت الأقوى؟

وكانت المكسيك استطاعت الفوز على الكاميرون بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ليتقاسم المنتخب المكسيكي صدارة المجموعة بالتساوي مع البرازيل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان