كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بالكوفية الفلسطينية.. عساف يغني ''يلا يلا'' استعدادًا لمونديال البرازيل

11:00 م الأربعاء 11 يونيو 2014

محمد عسّاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

افتتح المغني الفلسطيني الشاب، محمد عسّاف، حفل ''كونجرس فيفا 64''، في مدينة ساو باولو البرازيلية، على هامش افتتاح مونديال البرازيل 2014، المقرر انطلاقه غد الخميس، وقدّم أغنيته ''يلاّ يلاّ'' التي تم التحضير لها وإطلاقها بمناسبة كأس العالم، ليكون بذلك أول مطرب عربي على الإطلاق يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ''فيفا''، في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

حضر الحفل كلًا من رئيسة البرازيل، ديلما روسيف، ورئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم ''فيفا''، جوزيف بلاتر، ولاعب كرة القدم البرازيلي، رونالدو، وحشد كبير من المدعوّين والمشاهير.

وأثار محمد عسّاف خلال تقديمه الأغنية حماس الحاضرين، وذلك برفقة نخبة من الموسيقيين والعازفين البرازيليين، الذين حرصوا على إضفاء طابع موسيقى ''الفيوجن''، مانحين الأغنية لمسات برازيلية موسيقية خاصة.

رافق ذلك جوٍ ابتهاجيٍّ عارمٍ على المسرح، وحماسة من الحضور الذين فاق عددهم 2000 شخصية مدعوة، وتَفاعُلٍ عارم عبر الانترنت والمنتديات وشبكات التواصل الاجتماعي حول العالم.

ولدى انتهائه من تقديم وصلته الغنائية الاستثنائية، توجّه محمد عسّاف بالشكر إلى كل من رئيس ''فيفا''، جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل رجوب، وختم بـ ''Viva Palestine''.

يشار إلى أن أغنية ''يلاّ يلاّ''، التي تابعها عشرات الملايين في العالم عبر البث الالكتروني المباشر على الانترنت ''Live Streaming''، قد أشرف على إنتاجها الموسيقي العالمي المشهور، رودني جيركينز، فيما تعاون على وضع ألحانها وكتابة كلماتها المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل، والشاعر نزار فرنسيس.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان