الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. وصول أبو تريكة إلى البرازيل لتحليل مباريات المونديال

08:40 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وصل لاعب المنتخب المصري والأهلي السابق، محمد أبو تريكة، إلى البرازيل، اليوم الثلاثاء، لتحليل مباريات كأس العالم 2014، على شبكة ''بي إن سبورتس'' القطرية.

ويفصلنا فقط يومان على التجربة التلفزيونية الأولى لأبو تريكة عند انطلاق المونديال في نسخته العشرون، الذي تستضيف فعالياته بلاد السامبا البرازيلية.

وانضم النجم المصري للمدرب الفرنسي آرسين فينجر، ونجم البرازيل في مونديال 1994، دونجا، إضافة للظاهرة رونالدو حامل لقب مونديال 2002، في طاقم محللي قناة ''بي إن سبورتس'' لمباريات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وسافر لاعب الأهلي المعتزل إلى البرازيل، أمس الإثنين، استعدادًا للمشاركة في تحليل المباراة الافتتاحية في 12 يونيو الجاري بين المنتخب البرازيلي ونظيره الكرواتي، على ملعب ''آرينا كورينثيانز''.

ولم يوفق تريكة في تتويج مسيرته الذهبية ببلوغ كأس العالم مع الفراعنة في ثلاث محاولات متتالية، بتوديع التصفيات الإفريقية أعوام 2005 و2009 و2013 أمام كل من كوت ديفوار، والجزائر، وغانا، رغم كل الانجازات التي حققها على الصعيد القاري بثلاث بطولات أمم إفريقيا على التوالي، وعدد هائل من الكؤوس المحلية والإفريقية مع النادي الأهلي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان