كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برانديلي يمنح روسي فرصة المشاركة أمام أيرلندا

04:24 م الجمعة 30 مايو 2014

قبل المونديال.. أيرلندا الفرصة الأخيرة لروسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

سيلعب المهاجم جوسيبي روسي من أجل حجز مكانه في التشكيلة النهائية للمنتخب الإيطالي في كأس العالم لكرة القدم عندما يتقابل الفريق مع ايرلندا في مباراة ودية في لندن السبت.

ولعب روسي مباراتين فقط كأساسي مع فيورنتينا في 2014 بعد سلسلة من الإصابات في الركبة لكنه سيشارك أمام ايرلندا منذ البداية وهي مباراة سيستخدمها المدرب شيزاري برانديلي لاختبار الحالة البدنية للمهاجم قبل اختيار القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا للبطولة التي ستقام في البرازيل.

وقال برانديلي الجمعة في مؤتمر صحفي على هامش معسكر المنتخب 'أرى شيئا رائعا بداخله. يتمتع بهدوء داخلي ورغبة في التغلب على الصعوبات. لدينا مباراة غدا ويجب أن نضع مشاعرنا الإيجابية عنه جانبا.'

وأضاف 'نريد أن نرى كيف سيتعامل مع الضغط والالتحامات البدنية ونريد أن نراه بدون خوف من المشاركة في العرقلة.'

وتابع 'لقد تخطى كل الاختبارات البدنية والنفسية حتى الآن. نريد أن نفهم الآن هل يستطيع نفسيا التعامل القيام ببعض التحركات.'

وسيلعب روسي بجانب المهاجم تشيرو ايموبيلي الذي ذكرت وسائل اعلام ايطالية أنه على اعتاب الانتقال إلى بروسيا دورتموند اعتبارا من الموسم القادم بعد موافقة يوفنتوس وتورينو على بيعه للنادي الالماني.

وستبدأ ايطاليا مشوارها في كأس العالم بمواجهة انجلترا يوم 14 يونيو حزيران القادم في ماناوس في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا كوستاريكا واوروجواي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان